أنظمة التشغيل

Microsoft ستعيد إلى Windows 10 وظيفة استقبال الموسيقى عبر Bluetooth

ستقوم Microsoft قريبًا بإصدار تحديث نصف سنوي رئيسي لنظام التشغيل الخاص بها – Windows 10 May 2020 Update (الإصدار 2004). في هذا الإصدار من Windows ، ستظهر مرة أخرى ميزة مفيدة للغاية ومريحة ، وهو ما أعجب به الكثير في Windows 7.

نحن نتحدث عن Bluetooth A2DP Sink – قدرة الجهاز على العمل كمستقبل. كانت هذه الميزة موجودة في نظام التشغيل Windows 7 القديم الجيد. في نظام التشغيل Windows 10 نفسه ، يتم دعم ملف تعريف الإرسال الصوتي المتقدم بتقنية Bluetooth A2DP ، ولكن ليس على شكل Bluetooth A2DP Sink.

تسمح لك Bluetooth A2DP Sink بتلقي دفق الصوت من أجهزة Bluetooth الأخرى. على سبيل المثال ، قم بنقل الموسيقى من هاتف ذكي متصل بالبلوتوث إلى سماعات الكمبيوتر.

تم تعطيل وظيفة المزامنة في Windows 8 ومنذ ذلك الحين لم تقم Microsoft بتنشيطها. ومع ذلك ، مع تحديث Windows 10 May 2020 ، سيبدأ في إرضاء المستخدمين مرة أخرى.

وفقًا للمصدر ، في مستند الدعم الذي وقع في أيديهم ، أكدت Microsoft أنه يمكن تكوين جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 الإصدار 2004 للعمل مثل مكبر صوت Bluetooth ويمكنك نقل الموسيقى وتشغيلها من هاتفك إليها. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى من هاتف ذكي إلى جهاز كمبيوتر من خلال مكبرات الصوت وسماعات الرأس.

بالنسبة لمستخدمي الكمبيوتر العاديين ، سيبدأ توزيع تحديث Windows 10 May 2020 من 26 مايو إلى 28 مايو. تم الإبلاغ سابقًا عن أن Microsoft اضطرت إلى تأجيل إصدار Windows 10 May 2020 بسبب ثغرة يوم صفر تم اكتشافها في اللحظة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى