أنظمة التشغيل

Microsoft تكشف عن تفاصيل تحديث Windows 10 21H2

بينما يعمل الجزء الأكبر من فريق تطوير Microsoft على تطوير نظام التشغيل Windows 11، فإن التحديث التالي لنظام التشغيل Windows 10 قيد الإعداد أيضًا.

قالت الشركة إن تحديث Windows 10 21H2 سيوفر العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم WPA3 H2E، وتسجيل دخول أسهل بدون كلمة مرور مع Windows Hello للأعمال، ودعم حوسبة GPU لنظام Windows الفرعي لنظام Linux (WSL)، و Azure IoT Edge لـ لينكس.

نظرًا لأن Windows 11 لن يتم دعمه على جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10، فإن تحديث 21H2 وما بعده سيكون مهمًا للأشخاص الذين سيبقون على نظام التشغيل هذا لسنوات قادمة.

لاحظت Microsoft أن هذا التحديث سيتم تثبيته على أي نظام Windows 10 (بدءًا من الإصدار 2004)، وتضمن أنه سيتم صيانته لمدة 18 شهرًا على إصدارات Windows Home و Pro، بينما سيتم دعم إصدارات Enterprise و Education لمدة 30 شهرًا.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إصدار الإصدار التالي من Windows 10 Long-Term Service Channel (LTSC) في نفس الوقت تقريبًا مثل 21H2 وسيوفر تحديثات لمدة خمس سنوات. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لا يرغبون في تحديث أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بانتظام.

بدأت Microsoft في توزيع Build 21H2 على أجهزة اختبار الإصدار بيتا من Windows. بعد أن يزود هؤلاء المستخدمون Microsoft بالتعليقات، سيبدأ طرح التحديث للمستخدمين العاديين في النصف الثاني من هذا العام التقويمي. سيتم نشر المزيد من التفاصيل حول Windows 10 LTSC قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى