التكنولوجيا الناشئة

“Microsoft” تدعو جميع المستخدمين المهتمين لإنشاء وحدات تحكم “Xbox” فريدة

تم إحياء مختبر تصميم Xbox، الذي أطلقته Microsoft قبل خمس سنوات، مع العديد من التحسينات.

تمنحك الخدمة الحرية الكاملة تقريبًا لتخصيص وحدة تحكم Xbox قياسية، من لون القاعدة والظهر والمصدات والمحفزات إلى أنماط الأزرار والعصي. يتوفر خيار النقش أيضًا للتخصيص ، على الرغم من أن هذا يأتي بتكلفة إضافية.

بالإضافة إلى دعم أحدث وحدات تحكم Xbox ، قدم Design Lab أيضًا ثلاثة خيارات ألوان جديدة – Shock Blue و Pulse Red و Electric Volt – وبذلك يصل المجموع إلى 18.

تم تحديث خيارات الزر A و B و X و Y لتحديد النص الأسود على خلفيات ملونة). تحتوي الأزرار “عرض” و “قائمة” و “مشاركة” على تسميات سوداء على خلفية بيضاء.

تقول Microsoft إنها تستخدم 30٪ من المواد المعاد تدويرها في البلاستيك المستخدم لمعظم تشطيبات الطلاء وتخطط لزيادة نسبة المواد المعاد تدويرها. إعدادات التحكم الأخرى قيد التطوير، والتي سيتم مناقشتها بمزيد من التفصيل.

مثل وحدات تحكم Xbox اللاسلكية العادية ، يمكن استخدامها مع أنظمة Xbox Series X | S و Xbox One و Windows 10، بالإضافة إلى أجهزة Android و iOS.

يتوفر Xbox Design Lab للاستخدام في الولايات المتحدة وكندا ومعظم دول أوروبا الغربية. تبلغ تكلفة وحدة التحكم المخصصة 70 دولارًا ، وعليك دفع 10 دولارات إضافية للنقش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى