مال وأعمال

«METITO» تحصل على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا لـ2021

حازت «METITO»، الشركة الرائدة عالميا والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة ومعالجة المياه، على جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا للعام 2021 من كابيتال فاينانس إنترناشيونال (CFI.co). على الرغم من الأوقات المليئة بالتحديات جراء استمرار تطور جائحة كورونا العالمية، رسخت «METITO» من نشاطاتها في مجال استدامة المياه والطاقة، وهو ما برز في تقرير لجنة تحكيم CFI.co.

وتكرم جائزة شركة المياه الأكثر تأثيرًا للعام 2021 شركة المياه التي أظهرت أكبر قدر من المرونة والجهود في مواجهة تحديات شح المياه، وقضايا الأمن المائي المتنامية، إلى جانب فتح أسواق جديدة، وتوفير فرص العمل، وصقل المواهب لتقديم خدمات ومنتجات عالمية اكثر استدامة.

و تم الإشادة بالتزام «METITO» المستمر في دعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وخاصة الهدف 6 لتوفير المياه النظيفة والصرف الصحي، والهدف 7 بشأن الطاقة النظيفة المعقولة التسعير، والهدف 11 للمدن والمجتمعات المستدامة، والهدف 13 حول العمل المناخي. وبرزت جميعها في تقرير لجنة التحكيم الذي عكس تأثير «METITO» على الاقتصاد الدائري ككل -وليس فقط في قطاع المياه- في الأسواق الرئيسية حول العالم.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال معتز غندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «METITO» : “يتجاوز تأثير «METITO» المشاريع التي نقودها حول العالم، حيث أننا نقيم مشاريع مياه من شأنها مد شريان الحياة في العديد من المناطق و من ثم تحسين وتطوير المجتمعات. وانه من دواعي فخري ان موظفين الشركة وراءهذه المشاريع وهذا النجاح ونتطلع للمزيد كما و نلتزم بالابتكار المستمر وقيادة هذا القطاع الحيوي بالقدوة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى