سيارات

Meditech تطلق خطوة جديدة لبناء نظام قيادة شبه مستقل للسيارات

أطلقت ماكدونالدز للذكاء الاصطناعي “نظام الذكاء الاصطناعي للسيارات” ، الخطوة التالية لبناء نظام قيادة شبه مستقل، في عام 2017 ، تعد Mindtronic AI ، وهي شركة تم تأسيسها رسميًا في أوستن وتايبي وشانغهاي ، شركة ناشئة تابعة لمنظمة العفو الدولية متخصصة في تطبيق التفاعل بين الإنسان والحاسوب ورؤية الكمبيوتر وتطبيقات السيارات. استحوذ موظفو البحث والتطوير على 95٪ من الإجمالي ، وادعى أنهم موردو “الابتكار” و “الملكية الفكرية لمنظمة العفو الدولية” ، والتزموا بأن يصبحوا شركة ناشئة في مجال “ARM for auto AI”. تُظهر ثلاث جوائز CES للابتكار وجائزة واحدة للتصميم الألماني قدرات البحث والتطوير المتميزة للشركة في مجال التكنولوجيا المبتكرة.

وقال فريق Meditech الذكاء الاصطناعي: “لم تتمكن صناعة التصنيع في تايوان من التخلص من نموذج المسبك ذي الهامش المنخفض ، إلى جانب الضغط التعريفي الناجم عن الحرب التجارية الصينية الأمريكية ، والتي جعلت صناعة التصنيع في تايوان أكثر ربحية وأكثر مساحة للتنمية”. في الواقع ، تتمتع تايوان بميزة كثافة مواهب لا مثيل لها ، لذلك يجب علينا الاستفادة من هذه الميزة لتطوير صناعة الملكية الفكرية الفكرية. “

أصبحت تطبيقات السيارات اليوم (بما في ذلك السيارات الذكية والسيارات ذاتية القيادة) و AIoT هما القوتان الدافعتان الرئيسيتان في السوق الحالية. الذكاء الاصطناعي لماكدونالدز متفائل بشكل خاص بشأن هذين الاتجاهين ، لذلك فهو يجمع خوارزميات الذكاء الاصطناعى والأنظمة والبرامج وخبراء السيارات والأجهزة من جميع أنحاء العالم للعمل معًا لتطوير IP المبتكرة والتكنولوجيا.

وقال الفريق “بمجرد تطوير IP بنجاح وإطلاقه ، يمكن نسخه بسهولة إلى مناطق ومناطق تطبيق مختلفة لتحقيق هدف النشر العالمي”.

في الوقت الحاضر ، تشمل المهام الرئيسية للذكاء الاصطناعي في Madichuang دمج وحدات التحكم الإلكترونية (وحدات التحكم الإلكترونية ، والمعروفة أيضًا باسم أجهزة الكمبيوتر الموجودة في السيارة) ، وذكاء الذكاء الاصطناعي (أي ، دمج الذكاء الاصطناعي في المركبات) ، وتطور قمرة القيادة الرقمية. حل تسليم المفتاح التلقائي AI يتكون من وحدة نظام المراقبة (DMS) ، قمرة القيادة الرقمية AI وتصميم واجهة UI / UX.

علاوة على ذلك ، توفر الشركة لوحات وحدة DMS قائمة بذاتها تم التحقق من صحتها بواسطة حالات استخدام السيارة الفعلية ويمكن دمجها مع أنظمة لوحة أجهزة القياس الحالية للسيارات ، بالإضافة إلى مجموعات تطوير SDK التي يمكن دمجها مع أي نظام أجهزة مضمن. أما بالنسبة إلى مقصورة القيادة الرقمية AI ، فهي توفر خدمات التصميم التي يمكنها دمج أطر ونماذج وتطبيقات AI المضمنة في برنامج تطوير الأجهزة والأجهزة المركبة بالكامل.

سيقوم DMS التابع للشركة بإغلاق أعمال إدارة الأسطول التجاري ومصنعي المعدات الأصلية ، وفي نفس الوقت يجمع بين تحليل البيانات الضخمة لتوفير تحليل تنبؤي وخدمات ذات قيمة مضافة يمكن للعملاء الاشتراك فيها ، على سبيل المثال ، يمكن أن يقوم الأسطول بتحليل سلوك القيادة وتقديم أفضل مراسلات توفير الوقود وصيانة الأعطال مسبقًا. التدابير. بالإضافة إلى ذلك ، يتمثل أحد الأهداف الرئيسية للشركة في عام 2020 في إنشاء نظام قيادة شبه مستقل من خلال الجمع بين أنظمة DMS و ADAS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى