التكنولوجيا الناشئة

MediaTek Snapdragon 875 تواصل إنتاج منصات عالية الجودة

قبل بضعة أيام ، ناقشنا البيانات الأولى حول نظام Snapdragon 875 أحادي الشريحة . لا تزال هذه المعلومات فريدة من نوعها ، لذلك من الصعب تحديد مدى موثوقيتها.

وفي الوقت نفسه ، تجري بالفعل مناقشة Snapdragon 875. بعد الإعلان عن SoC MediaTek Dimensity 1000+ ، والذي ليس واضحًا تمامًا كيف يختلف عن Dimension 1000 على الإطلاق ، سُئل ممثل MediaTek عن الخطط المستقبلية للشركة.

على وجه الخصوص ، كان هناك سؤال حول الشائعات المتعلقة بالإعلان المبكر عن Snapdragon 875. وقال متحدث باسم MediaTek أن الشركة ستكون موجودة في هذا الجزء من أنظمة الرقائق الفردية مع منتجات جديدة ستصدر في الوقت المناسب. أي أن MediaTek تعتزم الاستمرار في محاربة Qualcomm في الجزء من SoCs الراقية.

صحيح ، من الجدير هنا ملاحظة بعض الفروق الدقيقة. أولاً ، لم نسمع أي شائعات حول إطلاق Snapdragon 875 قبل المعتاد. ثانيًا ، في الوقت الحالي لا تتنافس MediaTek مع Snapdragon 865 ، لأن Dimension 1000 ، على الرغم من أنه تم تقديمه العام الماضي ، لم يكن موجودًا بعد في أي هاتف ذكي في السوق. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن MediaTek لن تتعافى بحلول العام المقبل ، لأنه بالنسبة للمستهلكين فإن أي منافسة من هذا القبيل هي للصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى