أمان رقمي

“ManagEengine” تُعلن عن حلول ومنتجات جديدة للأمن الموحد للنقاط النهائية خلال جيتكس 2021

أعلنت اليوم مانيج إنجن “ManagEengine”، الشركة المختصة بإدارة تقنية المعلومات المؤسسية والتابعة لمجموعة زوهو، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 والذي يقام في الفترة من 17 – 21 أكتوبر 2021 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتستفيد الشركة من فعاليات جيتكس 2021 كمنصة لإطلاق أداتها الجديدة لمنع تسرب البيانات من النقاط النهائية، وذلك ضمن عروضها الشاملة للأمن الموحد للنقاط النهائية، إلى جانب قدرات جديدة وذكية لتجنب برمجيات طلب الفدية والتي تضاف إلى حلول Desktop Central المتخصصة بإدارة النقاط النهائية.

وخلال الفعالية، تركّز مانيج إنجن كذلك على أفضل حلول إدارة تقنية المعلومات المتاحة، ومجموعتها الواسعة من حلول أمن تقنية المعلومات التي تساعد المؤسسات على تعزيز كفاءتها التشغيلية وتقوية بنيتها التحتية للأمن.

في تعليقه على الأمر قال راجيش جانيسان، نائب الرئيس لشركة مانيج إنجن: “في ظل التطور السريع وتزايد تعقيد الهجمات السيبرانية، لم يعد مستوى الأمن المعتاد كافيًا إذ تحتاج المؤسسات إلى مواكبة المهاجمين والتفوق عليهم، وهو ما يدعو إلى تطبيق نهج شمولي للأمن مصمم بشكل متكامل باستخدام الأدوات التي تمتلك الذكاء والمعلومات الكافية لصدّ جميع الهجمات. يسرنا الإعلان عن قدراتنا الجديدة في حزمتنا الأمنية، والتي ستحسّن دون شك قدرات عملائنا لمواجهة الهجمات السيبرانية المتطورة”.

أبرز ملامح المنتجات المعروضة خلال جيتكس 2021

  • أداة Endpoint DLP لمنع فقدان البيانات: تستفيد Endpoint DLP من الاستراتيجيات المتقدمة لمنع فقدان البيانات في حماية المعلومات الحساسة الموجودة في النقاط النهائية، مما يساعد المؤسسات في أتمتة عملية تحديد موضع البيانات وتسميتها والتحكم بحركتها في الشبكة المؤسسية.
  • مكافحة برمجيات طلب الفدية: مع تزايد العمل عن بعد، شهدنا زيادة حادة في عدد هجمات طلب الفدية التي تؤثر على المؤسسات الكبيرة والصغيرة حول العالم. وبهذا تبرز أهمية الحماية من تلك البرمجيات أكثر من أي وقت مضى، ويمكن لإضافات مكافحة برمجيات طلب الفدية التي تضاف إلى حلول Desktop Central أن تساعد المؤسسات في الاستفادة من إمكاناتها المتقدمة في تعافي النقاط النهائية والتعلم من الهجمات وتأمين النقاط النهائية بشكل استباقي عبر صدّ الهجمات المماثلة في المستقبل.
  • تعزيز إدارة الصلاحيات في النقاط النهائية: ستقدم الشركة عرضًا حصريًا لحلول PAM360 – وهي حلولها المتطورة لإدارة الوصول والصلاحيات والتي تتضمن وظيفة تصعيد الصلاحيات في الوقت المناسب لنقاط ويندوز النهائية. تستخدم حلول PAM360 للنقاط النهائية لضبط ومراقبة تصعيد الصلاحيات للمستخدمين عند فتح تطبيقات محددة، وفقًا لما يحدده ويعتمده مدراء إدارة الوصول والصلاحيات مما يعزز الاعتمادية والقدرة على الصمود في وجه الهجمات.
  • دعم الامتثال لمتطلبات أمن المعلومات CIS: تولي مانيج إنجن الأولوية لحلول إدارة الثغرات من خلال العلاج المدمج في حلول Vulnerability Manager Plus، والتي تسهل الآن الامتثال لأكثر من 75 معيارًا نموذجيًا للأمن. يمكن للحلول أن تساعد المؤسسات في تحقيق وإدامة الامتثال لتلك المعايير النموذجية عبر الرصد الدوري لامتثال الأصول المؤسسية للمعايير المعنية، والكشف الفوري عن حالات الاختراق والتنبيه بالإجراءات التصويبية المفصلة.
  • تحديثات Log360 UEBA: تسلط مانيج إنجن الضوء على خاصيتين أساسيتين تم دمجهما في حلول أمن المعلومات وإدارة الأحداث Log360 وهما التجميع الديناميكي وإعداد نماذج الانحراف عن المسار المحدد. تساعد وظيفة التجميع الديناميكي في توفير السياق الأمني وتجنب الحصول على تنبيهات إيجابية خاطئة وتقليل إجهاد مدراء تقنية المعلومات بسبب التنبيهات. ورغم أن حلول Log360 UEBA هي حلول منفصلة لتحليل السلوك وتحديد الانحرافات فيما يتعلق بالوقت والنمط والعدد، فقد تواجه المؤسسات مع ذلك تحديات تتطلب من مدراء تقنية المعلومات إعداد نماذج محددة لمسار السلوك بناء على احتياجات الأعمال الدقيقة، وهو ما تتيحه الوظيفة المختصة بإعداد نماذج الانحراف عن المسار المحدد.  
نيرمال مانوهاران- المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن

وقال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: “تمثل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا سوقًا هامة بالنسبة لنا في مانيج إنجن، كما أن جيتكس 2021 فعالية استراتيجية يمكننا من خلالها الترويج لحلولنا الشاملة للأمن وإدارة تقنية المعلومات وتعزيز ظهور علامتنا التجارية. نتطلع إلى التواصل الفعال مع العملاء والشركاء خلال الفعالية، مما سيعزز تواجدنا المحلي بالمنطقة ويساهم في خلق فرص أعمال جديدة للعام 2022”.

ويتواجد المسؤولون التنفيذيون وخبراء التكنولوجيا من الشركة في المعرض لإجراء العروض الحية والتقديمية في الجناح H7-C1 بالقاعة 7، كما سيسرهم لقاء العملاء والشركاء الحاليين والمحتملين لفهم تحديات الأمن وتقنية المعلومات التي يواجهونها والتعامل معها من خلال نهج متخصص ومصمم لتلبية متطلباتهم الدقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى