الأخبـار

Lindora تتعاون مع سيسكو لإدارة اللوجستيات وسلسلة التوريد ذات المستوى العالمي

أعلنت ليندورا، إحدى أكبر شركات فقدان الوزن والعافية التي تخضع للإشراف الطبي، عن شراكتها مع شركة سيسكو، الشركة العالمية الرائدة في توزيع المواد الغذائية، لتقديم جميع منتجات Lindora إلى مجموعتها من عيادات جنوب كاليفورنيا.

قال ويل ريجيمر، الرئيس التنفيذي لشركةLindora ، إن الانتقال إلى Sysco كان قرارًا استراتيجيًا للتوافق مع شريك عالمي المستوى والاستفادة من أفضل ممارساتهم في مجال الخدمات اللوجستية، حيث تضع Lindora خططًا للتوسع. “تتيح لنا الشراكة مع Sysco إدارة المخزون في الوقت المناسب لجميع عيادات جنوب كاليفورنيا، وكذلك للعيادات المستقبلية التي قد تنشأ في أي مكان في البلاد.” وعلى الانترنت.

تم شراء Lindora بواسطة Solis Capital Partners و Innovate Partners قبل بضع سنوات فقط. تم إنشاء فريق قيادة جديد بعد ذلك بفترة وجيزة وقام بتطوير الأعمال بسرعة لتلبية احتياجات مرضاهم والسكان الأمريكيين الذين تصل مشكلة السمنة لديهم إلى مستويات وبائية.

منذ أن تولى Righeimer والفريق الجديد قيادة الشركة لمدة عامين من النمو الجديد للمرضى بشكل كبير، وانشأت برنامج العضوية الأول في الصناعة، وأدخلت أكثر من 80 منتجًا جديدًا وفقًا لمعاييرLindoraNutrition ™ ، وأطلقت سلسلة حصرية بالكامل وجبات جاهزة ومعدّة الكيتون تسمى LindoraFresh ™ ، وأطلقت مجموعة كاملة من المكملات الغذائية تحت علامة LindoraWellness ™ الخاصة بها.

علق Righeimer بقوله: “تتيح لنا هذه الشراكة الاستفادة من خبرة Sysco وتبقينا نركز على ما نقوم به على أفضل وجه – تقديم أفضل النتائج الممكنة لفقدان الوزن والعافية لمرضانا“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى