مال وأعمال

Lessdo تطلق الصابون المنزلي الذكي في العالم

أطلقت الشركة الجديدة “Lessdo” أول موزع الصابون المنزلي الذكي في العالم. يمكن للمستخدمين بسرعة وسهولة تخصيص صابون شخصي مصنوع يدويًا يمكنه العناية ببشرتهم بلمسة واحدة فقط.

نظرًا لحقيقة أن المضافات الموجودة في الصابون المتاح تجاريًا يمكن أن تسبب الحساسية للجلد وتسبب تلوثًا بيئيًا ، فقد بدأ الناس في التحول إلى الصابون المصنوع يدويًا والذي يمثل عبئًا أدنى على الجلد ، فقد أصبحت الصابون المصنوع يدويًا محليًا اتجاهًا للأزياء. نقل جاس لي ، الرئيس التنفيذي لشركة Jianzhuo ، عن تقرير مسح السوق قوله إن الولايات المتحدة هي أكبر سوق للصابون في العالم ، تليها ألمانيا واليابان وفرنسا والصين ، والتي بلغت مبيعات الولايات المتحدة منها 240 مليون دولار أمريكي سنويًا. بسبب التفاؤل باحتمالات سوق الصابون المصنوع يدويًا ، أنشأ لي جونجي وأصدقاؤه شركة جيان تشو وقاموا بتطوير أول موزع الصابون الذكي محلي الصنع في العالم.

في البداية ، بدأ فريق الشركة بأبحاث السوق المتعمقة من أجل فهم الوضع الكلي للسوق من الصابون اليدوي بأكمله من جانب الاستخدام ، جانب المبيعات إلى جانب العملية. بعد زيارة المعلم ومشغل الصابون المصنوع يدويًا ، وجدت أن صناعة الصابون التقليدي يعتمد على الشعور والخبرة. الأمر الأكثر إحباطًا هو أنه يتعين على اللاعبين حساب نسبة المواد الخام ، وإنفاق الكثير من المال لشراء مجموعة من المعدات والزجاجات والعلب ، والقيام بأكثر من 20 عملية طويلة ومعقدة ، وأخيراً مواجهة خطر فشل الإنتاج المحتمل. وقال لي جونجي “عدد اللاعبين الذين يتعلمون صنع الصابون في تايوان يصل إلى مليون شخص ، لكن ما يصل إلى 70٪ من اللاعبين اختاروا الاستسلام في غضون ثلاث سنوات بسبب الصعوبات والمشاكل المذكورة أعلاه”.

قرر فريق Jianzhuo تفكيك وتحليل جميع الخطوات من منظور البيانات العلمية والهندسية. وخلص لي جونجي إلى أن “الصعوبات الرئيسية في الصابون التقليدي المصنوع يدويًا هي مشكلتي التحضير والتحريك”. في عملية الإنتاج اليدوي بأكملها ، يعد التحضير هو الأكثر تافهة والأكثر استهلاكا للوقت ، حيث يتعين على اللاعبين إنفاق الأموال على المواد الخام المختلفة ، ليس فقط يجب عليهم تقدير الكمية المراد شرائها ، ولكن يجب عليهم أيضًا حساب نسبة المكونات المعقدة ، فالكثير من اللاعبين يقررون التراجع لأن المستحضر مزعج للغاية .

في هذا الصدد ، صممت شركة Jian Zuo Company صُنع المواد الخام في عبوات متنوعة لخطوات الكميّة ، ومن خلال نظام الكشف الأوتوماتيكي المدمج في آلة الصابون ، يمكن تطبيق معاملات خلط مُحسّنة مختلفة تلقائيًا وفقًا لحزم صيغ مختلفة. يمكن أن تبدأ مبتدئين الصابون على الفور. ليس ذلك فحسب ، يمكن أن تتطابق كل حزمة من الخطوات مع ما يصل إلى 54 نوعًا من الصابون ، مما يسهل على المستهلكين تخصيص الصابون حسب احتياجات مختلف الفصول أو الفئات العمرية أو الأمراض الجلدية.

فيما يتعلق بمشكلة الخلط ، فإن ما إذا كان الخلط موحدًا أم لا سيؤثر بشكل مباشر على جودة المنتج النهائي ، في الماضي ، كان معظم اللاعبين يستخدمون شريط التحريك الكهربائي اليدوي المستخدم في الأصل لصنع العصير لتحريك المواد الخام. نوعية رديئة. في هذا الصدد ، توفر Jianzhuo Company رأس خلط 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مجهز بمحرك 10000 دورة في الدقيقة ، والتي يمكن أن تقصر بشكل كبير وقت التحريك ، من 60 دقيقة في الماضي إلى 10 دقائق فقط. بالاقتران مع التكنولوجيا الذكية الحاصلة على براءة اختراع والمضمنة في آلة الصابون ، يمكن للحكم بشكل مستقل تحديد ما إذا كان التحريك متناسقًا. جاهز للاستخدام

وقال Junjie Li: “كل شيء بسيط ، يناسب أقل (أقل. احصل على المزيد.)” هل فلسفة منتجنا وخدماتنا ، مع هذه الفلسفة ، سنصنع أكثر من 20 صابونًا يدويًا. يمكن تبسيط الإجراءات المرهقة والأجهزة الكبيرة والصغيرة في مضيف وزر واحد لإنجاز كل شيء. أسهل ، لم يعد المستخدمون بحاجة إلى إعداد المواد ، فقط اتبع الخطوات التي تحمل 1234 رقمًا مختلفًا لإضافتهم خطوة بخطوة. “هذا” كل شيء سهل من الواضح أن مفهوم تصميم الشركة قد تم الاعتراف به وتأكيده من قبل السوق ، ففي مايو 2019 ، سجلت الشركة سجلاً لتحقيق هدف جمع التبرعات في أقل من 26 دقيقة على منصة جمع الأموال التايوانية.

ستقوم الشركة بعد ذلك بتنفيذ مجموعة أكثر تنوعًا من الصابون المصنوع يدويًا ومواصلة تطوير عبوات صابون مختلفة لغسل الوجه أو غسل الشعر بالشامبو أو الغسيل أو الشعر ذي الشعر الفضي أو الأطفال أو الحيوانات الأليفة وما إلى ذلك. في المستقبل ، سيتم أيضًا تشغيل تطبيق للجوال للسماح للمستخدمين بتنزيل المزيد من معلمات الوصفات إلى موزع الصابون عبر اتصال Bluetooth. من أجل السماح لمزيد من المستهلكين بتجربة الصابون اليدوي Kanazawa أولاً ، يمكن للمستهلكين أيضًا شراء صابون السفر الذي أطلقته شركة Kanazawa ، بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من خدمات الصابون المخصصة للمستخدمين الأفراد والشركات. ، يمكن للشركات أو المتاجر استخدام هذا لجعل الهدايا الصابون اليدوية الخاصة بهم مع شعارهم الخاص. قال لي جونجي إن شركة Kansaku ستدخل السوق الدولي مع شركة Unilever وغيرها من الشركات المصنعة للعطور الكبيرة في مجال الصيانة والصيانة كهدف لها ، ثم تقوم ببناء علامة تجارية عالمية لمنتجات التنظيف والصيانة المخصصة والشخصية للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى