هواتف وأجهزة

“Lenovo Legion” أول هاتف يستخدم Snapdragon 865+ في العالم

نشر أحد المطلعين على هذا الموقع على تويتر أداء الهاتف الذكي الواعد Lenovo Legion ، والذي سيعرض لأول مرة في الأسبوع المقبل. توضح الصور ، أولاً ، حلول الألوان غير القياسية (إذا كان “المظهر الداكن” مناسبًا تمامًا لنموذج اللعبة ، فإن الضوء هو شيء جديد) ، وثانيًا ، الترتيب غير المعتاد لعدسات الكاميرا الرئيسية: فهي تقع في وسط اللوحة الخلفية ، وليس كالمعتاد في النصف العلوي

على الأرجح ، يرجع هذا الوضع غير القياسي لوحدات الكاميرا إلى خصوصية التصميم مع أنبوبين حراريين – لأول مرة في الهواتف الذكية . ربما لنفس السبب ، لا تتحرك الكاميرا الأمامية من الأعلى ، ولكن من الجانب. بشكل عام ، يعد الهاتف الذكي بأنه غير منسق للغاية. لكن مثير للاهتمام.

شيء عن خصائص النموذج معروف بالفعل. لذا ، ينسب Lenovo Legion إلى 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من ذاكرة الفلاش ، وشاشة ذات قطر قطري 6.67 بوصات بتردد إطار 144 هرتز ، وبطارية بسعة 5050 مللي أمبير. يجب أن يتم العرض الأول للأخبار في 21 يوليو. يأتي بعد ذلك الهاتف الذكي الثاني على Snapdragon 865+ – Asus ROG Phone 3.

المصدر الذي نشر التقديم جدير بالثقة. سابقًا ، وصف بدقة خصائص Redmi K30 Pro قبل إصداره ، وبشكل عام لم يكن يُرى في التضليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى