التكنولوجيا الناشئة

 Keysight توفر قدرات التحقق من صحة الأداء المتقدمة لتوسيع سوق الروابط الراديوية

أعلنت Keysight TechnologiesInc رمزها في بورصة نيويورك: KEYS ، وهي إحدى شركات التكنولوجيا الرائدة التي تساعد الشركات ومقدمي الخدمات والحكومات على تسريع الابتكار من أجل الاتصال بالعالم وتأمينه، عن قناة PROPSIM جديدة حل محاكاة يمكّن صناعة الطيران من التحقق بشكل فعال من الروابط الراديوية المهمة للاتصالات الساتلية والمراقبة الأرضية والمراقبة الأمنية ورسم الخرائط والملاحة.

تتصدى إمكانيات Keysight الجديدة لمضاهاة القنوات لسوق ساتلية سريع النمو من المتوقع أن يولد أكثر من 2 مليار دولار بحلول عام 2030 ، وفقًا لتقرير نشر في يوليو 2019 من قبل BIS Research. تدعم قدرات الخبو المحسّنة للحل التحقق من الأداء المتطور لوصلات الاتصالات بين أجهزة الراديو وأجهزة الراديو والأقمار الصناعية وكذلك بين الأقمار الصناعية. تعد روابط الاتصالات الساتلية الموثوقة ضرورية لنقل البيانات في التطبيقات التي تستخدمها المؤسسات التجارية والحكومية. تتعامل محفظة Keysight الموسعة للاتصالات الفضائية مع البرامج الفضائية التي ترعاها الحكومة في جميع أنحاء العالم ، والتي تتوقع Euroconsult أن تصل إلى 84.6 مليار دولار بحلول عام 2025.

وقال دان دون ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Keysight للفضاء والدفاع: “تمكن حلول Keysight المتقدمة للتحقق من الأداء صناعة الطيران من الاستفادة من الفرص التي ستساعد على تحقيق نجاح تجاري وتحقيق اختراقات تقنية جديدة في استكشاف الفضاء والبحث العلمي والاتصالات الساتلية”. اعمال.

تمكّن حلول مضاهاة قنوات PROPSIM FS16 و PROPSIM F64 من Keysight المستخدمين من خلق ظروف قنوات راديو في العالم الحقيقي بما في ذلك الانتشار الديناميكي متعدد المسيرات في بيئة معملية لتقديم تقييم واقعي ومتقدّم وفعال من حيث التكلفة للشبكات الساتلية والأرضية. توفر هذه الحلول أداء التردد اللاسلكي (RF) ، والذي يمكّن المستخدمين من تصميم ونشر وتشغيل أنظمة اتصال قوية بثقة لأي تطبيق فضائي.تدعم أنظمة الاتصالات الساتلية أيضًا الشبكات اللاسلكية للأرض من الجيل الخامس (NR) ، والتي تساعد على توسيع التغطية الريفية ودعم عمليات نشر تغطية شبكات الجيل الرابع المربحة وتوفير وصلة لاسلكية متنقلة فعالة من حيث التكلفة. سيتم تمكين عدد متزايد من المحطات الأساسية عبر الأقمار الصناعية ، مما سيؤدي إلى نماذج أعمال جديدة ، وتوسيع نطاق الاتصال ، وزيادة النمو في كل من الاتصالات الفضائية الجوية والتجارية. تدعم حلول محاكاة القنوات في Keysight بمرونة حالات الاستخدام للتكنولوجيات الساتلية والأرضية مثل 5G ، مما يخلق اتصالًا سلسًا وتجارب المستخدم النهائي.

يدعم PROPSIM FS16 من Keysight نطاق ترددي عريض للغاية وقناة ترددات لاسلكية تصل إلى 16 قناة لمعالجة مرنة مجموعة واسعة من سيناريوهات الاختبار في الترددات من 3MHz إلى mmWave. يدعم PROPSIM F64 عددًا كبيرًا من قنوات الخبو ونطاقات عرض نطاق الإشارة الواسعة لاختبار MIMO وشبكة MESH.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى