هواتف وأجهزة

“iPad Air 2020” لن يكون الأفضل.. بل سيكون أرخص أيضًا

من المتوقع أن تطلق Apple جهاز iPad Air 2020 في النصف الثاني من عام 2020 ، مع بدء شحنات المكونات في الربع الثالث ، وفقًا لـ DigiTimes.

ومن المثير للاهتمام أن سعر التجزئة الموصى به لهذا النموذج سينخفض ​​ويصل إلى أقل من 499 دولارًا. تم تأكيد هذه المعلومات من قبل موردي المكونات التايوانيين. يبدو أن Apple ستلتزم بخطة إطلاق الأجهزة منخفضة التكلفة نسبيًا ، حيث تتحدث نتائج مبيعات iPhone SE 2020 عن نفسها .

من المهم ملاحظة أن الجهاز اللوحي الجديد يجب أن يحصل على أداء أفضل. من المفترض أنه سيتم تجهيزه بنظام Apple A13 Bionic أحادي الشريحة ، بالإضافة إلى شاشة مكبرة بحجم 10.8 بوصة قطريًا. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لأحدث الشائعات ، يمكن أن يكون iPad Air 2020 أول جهاز لوحي من Apple (سلسلة غير Pro) يتلقى موصل USB-C بدلاً من Lightning القديم.

نشر المحلل المعروف سابقًا Ming-Chi Kuo (Ming-Chi Kuo) توقعات جديدة لخطط Apple لإطلاق نماذج جديدة من خط iPad اللوحي. وفقًا للمحلل ، تخطط Apple لإطلاق جهاز iPad جديد مقاس 10.8 بوصة في النصف الثاني من عام 2020 ، مع طرح جهاز iPad مقاس 8.5 بوصة للبيع العام المقبل (في النصف الأول من عام 2021).

وأضاف المحلل نفسه أن شركة آبل ستضم مصدر طاقة 20 واط في كل من أجهزة iPad الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى