أنظمة التشغيل

Intel تنضم بأحدث حلولها التكنولوجية لـRSAC 2020

انضم إلى Intel في مؤتمر RSA 2020 في سان فرانسيسكو لتتعلم بشكل مباشر كيف تقوم Intel ،مع الشركاء والعملاء، ببناء الأساس الموثوق للحوسبة في عالم يعتمد على البيانات.

سيناقش Casimir Wierzynski ،كبير مديري مكتب CTO ،مجموعة منتجات AI في شركة Intel ،كيف أتاح مع انفجار البيانات، أن التعلم الآلي قد مكن من أساليب معقدة للغاية لإعادة تحديد البيانات مجهولة الهوية. هذه التقنيات تجعل خروقات البيانات أكثر تبعية ، وتتطلب تدخل الحكومة (GPDR ، CCPA). تمثل لعبة الخلاصة بين الذكاء الاصطناعي (AI) والخصوصية التعلم الآلي للمحافظة على الخصوصية (PPML). تأتي هذه التقنيات مع متطلبات حساب وتخزين وتخزين أعلى بكثير.

يمكن أن تكشف الأجهزة عن تنفيذ أفضل رمز ضار مخفي في مستوى التعليمات. في هذا الحديث، سيتناول راهولديفا جوش، كبير مهندسي شركة إنتل، وتشنج تشانج، مدير الهندسة في إنتل، تفاصيل كيف يمكن بناء حلول قابلة للتطوير وقابلة للنشر والتهديدات في وقت التشغيل والكشف عن الحالات الشاذة باستخدام القياس عن بُعد لوحدة المعالجة المركزية والتعلم الآلي. ستتم مناقشة تفاصيل مصادر القياس عن بعد واختيار الميزات وإدارة النفقات العامة واعتبارات التصميم الخاصة بمجال المنصة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق