مال وأعمال

“ICanDo” تطرح أول LIFEBOX كوسيلة مساعدة للإقلاع عن التدخين

تقدم ICanDo في LIFEBOX العرض الأول في العالم في معرض CES 2020 في لاس فيجاس LIFEBOX أول وسيلة مساعدة للإقلاع عن التدخين بناءً على عاداتك.

LIFEBOX هو نظام مبتكر يساعدك على الإقلاع عن التدخين: بفضل الجهاز الإلكتروني الذكي وتطبيق الهاتف المحمول ومدربه الافتراضي ، سيكون LIFEBOX معك طوال الطريق نحو حياتك الجديدة بدون سجائر. الاقلاع عن التدخين بفضل الطريقة الجديدة القائمة على روتينك.

ويعد LIFEBOX الوسيلة السهلة والسريعة لمساعدة ملايين الأشخاص حول العالم ، حيث إنها الطريقة الجديدة التي تقوم ، بفضل خوارزمية الملكية الخاصة بها ، بإنشاء برنامج مخصص لمساعدتك على الإقلاع عن التدخين بناءً على مستوى إدمانك.

كما يعد LIFEBOX جاهزة ، بعد 4 سنوات من العمل الشاق ، يتم تقديمها أخيرًا إلى الجمهور خلال أكبر حدث للإلكترونيات الاستهلاكية في العالم. بدأ هذا المشروع في عام 2015 ، كرسنا أنفسنا بشغف ، واليوم ، بعد العمل مع خبراء محترفين في التدخين وسلوك المدخنين ، نعلم بعمق مدى انتشار هذا الموضوع في الحياة اليومية ولا يشمل فقط أولئك الذين يدخنون ، ولكن مجال يؤثر والعلاقات.

ويقتل التبغ أكثر من 7 ملايين شخص سنويًا ، بما في ذلك ما يقرب من 900000 من غير المدخنين الذين يتعرضون للتدخين غير المباشر. اليوم 900 مليون شخص هم مدخنون منتظمون. على الرغم من أن الاتجاهات تتنبأ بزيادة كبيرة في عدد الوفيات الناجمة عن الأمراض المرتبطة بالتدخين بحلول عام 2025 (بسبب النمو السكاني).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى