هواتف وأجهزة

HTC ستحصل الهواتف الذكية على Android 11

على الرغم من المجد السابق لشركة HTC التايوانية ، فإنه لا يزال يواصل إطلاق الهواتف الذكية. وتحتاج الهواتف الذكية إلى الدعم والتحديثات. ويهتم مستخدمو الهواتف الذكية من هاتف HTC الشهير سابقًا بخطط الشركة لنظام Android 11. وقد تم مشاركة المعلومات حول هذا الموضوع من قبل المورد الموضوعي PiunikaWeb.

ومع ذلك ، هذه المعلومات ليست متفائلة على الإطلاق. باختصار ، يمكنك الاعتماد فقط على Android 11 على هواتف HTC الذكية إذا تبين أن HTC Desire 20 Pro الذي أضاء قبل بضعة أيام حقيقة واقعة. فرص نماذج HTC الأخرى خادعة للغاية.

كان HTC U12 + آخر هاتف ذكي متميز للشركة وتم إصداره في منتصف عام 2018. في الوقت الحالي ، حتى مصير تحديث Android 10 غير واضح بالنسبة له. إذا قامت HTC بإصدار Android 10 ، فسيكون هذا ثاني تحديث رئيسي لنظام التشغيل للطراز.

ومع ذلك ، في عام 2019 ، أصدرت الشركة عددًا من الهواتف الذكية الأقل تكلفة ، بما في ذلك HTC Exodus 1s ، والتي ظهرت لأول مرة مع تثبيت Android 8.1 Oreo. بالطبع ، من غير المرجح أن تقوم HTC بترقيتها إلى Android 10 على الأقل ، ناهيك عن Android 11. تحديثات 2019 الأخرى ، مثل HTC U19e و Desire 19s و Desire 19+ و Wildfire X ، لا تبدو مرشحة موثوقة للتحديث.

حتى HTC Wildfire R70 ، التي ظهرت لأول مرة في فبراير 2020 ، بالكاد تعتمد على Android 11. فقط تم تثبيت Android 9 Pie مسبقًا عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى