هواتف وأجهزة

“HTC” تُطلق نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow الجديدة

أطلقت شركة “HTC” نظارة الواقع الافتراضي Vive Flow الجديدة، والتي تتيح للمستخدم الاستمتاع بمعايشة الواقع الافتراضي أثناء التنقل وقضاء أوقات الفراغ.

وتروج الشركة التايوانية لنظارة الواقع الافتراضي Vive Flow الجديدة من خلال الوزن الخفيف؛ حيث لا يتعدى وزنها 189 جراما، بينما يبلغ نطاق الرؤية 100 درجة.

وتمتاز نظارة الواقع الافتراضي الجديدة بوجود سماعات مدمجة في قوس الرأس، ولذلك يمكن استعمال النظارة لمشاهدة الأفلام أو الاستمتاع ببرامج التأمل والترفيه أو المشاركة في المؤتمرات الافتراضية مع مستخدمي نظارات الواقع الافتراضي Vive أو Vive Flow الأخرى عن طريق منصة الاجتماعات Vive Sync من “HTC”، كما تتوافر على منصة البرامج Viveport العديد من المحتويات الأخرى مثل برامج التسلية والترفيه أو الألعاب.

وتزخر نظارة الواقع الافتراضي بشاشتين مربعتين بدقة 1600× 1600 بكسل، ويتم نقل المحتويات لاسلكياً من الهواتف الذكية المزودة بنظام جوجل أندرويد، وتدعم نظارة الواقع الافتراضي الجديدة معيار البث Miracast وكذلك معيار HDCP 2.2 لنقل محتويات الفيديو المحمي ضد النسخ.

ونظرا لصغر حجم البطارية، فإنه يتم تشغيل نظارة لواقع الافتراضي Vive Flow الجديدة لاسلكيا لفترة قصيرة، وبعد ذلك يتدفق التيار الكهربائي عن طريق قابس USB-C إليها من هاتف ذكي أو بطارية خارجية باوربانك.

وتعمل وظيفة التبريد الفعالة على الحفاظ على درجة حرارة النظارة الافتراضية، مما يضمن الاستعمال المريح.

دبا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى