الأخبـار

Honor تُطلق هاتفًا ذكيًا فائقًا كجزء من سلسلة Honor Mate أو Honor P

أجرى الرئيس التنفيذي لشركة Honor Zhao Ming مقابلة شارك فيها خطط الشركة بعد حصوله على الاستقلال عن Huawei. ربما يكون الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أن Honor  سيكون لها ما يسمى  superflagman!

يعرف Honor جيدًا ما هي الهواتف الذكية الرائدة، لكن ما يعنيه Zhao Ming في مفهوم “الرائد الفائق” ليس واضحًا. ربما نتحدث عن استخدام منصة أحادية الشريحة Qualcomm Snapdragon 888 –  سيسمح بفصل Honor إلى شركة منفصلة واكتساب الاستقلال عن Huawei  باستخدامها في أجهزتها. بالإضافة إلى ذلك يمكنك إضافة كاميرات متطورة مثل هواتف Huawei الرئيسية الحالية، والكثير من الذاكرة والشاشات عالية الجودة – والآن تظهر صورة الرائد الفائق المحتمل الذي يمكنه منافسة Samsung Galaxy S21 و OnePlus 9 وغيرها.

ومن المثير للاهتمام، ذكر Zhao Ming سلسلة Huawei Mate و P من الأجهزة الرئيسية: على ما يبدو، سوف تضع Honor أيديهم عليها. وهذه بشكل عام هي الخطوة الصحيحة، حيث إنها بالفعل علامات تجارية تم الترويج لها جيدًا في حد ذاتها.

 من المنطقي أن نفترض أنه سيتم إطلاق superflagman ضمن إحدى هاتين السلسلتين. كما وعد رئيس شركة Honor بمواصلة إصدار “منتجات إنترنت الأشياء كاملة المواصفات”، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التوجيه. لذلك ستستمر مجموعة واسعة من أجهزة Honor بعد الاستقلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى