هواتف وأجهزة

Honor تبدأ مبيعات هاتفها الذكي الجديد Honor 20E في أوروبا

أطلقت شركة Honor بعد عرض الخط الرائد للهواتف الذكية Honor 30 و 30 Pro و 30 Pro + هاتفًا ذكيًا آخر في المنطقة الأوروبية، والذي كان اسمه Honor 20E.

في البداية، ظهرت الحداثة في السوق الإيطالية، ولكن بعد ذلك بقليل سيكون الجهاز متاحًا في بلدان أخرى في المنطقة الأوروبية. لفترة محدودة من الزمن، يمكن شراء الجدة بسعر 150 يورو، وبعد ذلك سترتفع إلى 180 يورو.

يشبه Honor 20E جهاز Honor 20 Lite الذي تم الإعلان عنه سابقًا ، ومع ذلك ، حتى لا تسمى الأجهزة المستنسخة، قررت الشركة المصنعة استبدال كاميرا الصور الشخصية 24-megapixel المثبتة في Honor 20 Lite بكاميرا أمامية 8 megapixel. هناك أيضًا اختلافات في الخصائص الأخرى.

تم تجهيز Honor 20E بنظام Kirin 710 أحادي الشريحة و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من ذاكرة الفلاش ، والتي يمكن استكمالها ببطاقة ذاكرة microSD. حصل الهاتف الذكي على شاشة LCD مقاس 6.21 بوصة FHD +. في الكاميرا الرئيسية ، يتم تثبيت مستشعرات الصور بدقة 24 و 8 و 2 ميجابكسل.

الهاتف الذكي مزود ببطارية 3340 mAh • chi Honor SuperCharge 18 W تقنية الشحن السريع. لقد حصل على EMUI 9.1 استنادًا إلى Android 9 Pie.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى