أنظمة التشغيل

HighSide تكشف عن حلول جديدة للتعاون الرقمي في RSAC 2020

أعلنت شركة HighSide الرائدة في مجال الأمان والتكامل في الهواتف المحمولة، وهي جديدة بعد فوزها بالمركز الأول في كأس العالم لوكسمبورج لبدء التشغيل، عن حل جديد للأمن السيبراني ومعالجة مسألة RSAC 2020 هذا الأسبوع.

يعد HighSide Email Security حلاً مبتكرًا وسهل النشر يعالج واحدة من أكثر نقاط الضعف التي تواجهها المنظمات اليوم.

يمكن نشر HighSide Email Security في دقائق ويستخدم صناديق رمل متعددة وتحليل SMTP لطبقات الملكية السبعة للتحقق من هوية المرسل في الوقت الحقيقي ووضع علامة أو تجريد أو منع المحتوى الضار حسب الحاجة.

يعمل حل HighSide مع جميع منصات البريد الإلكتروني ويساعد في القضاء على أكثر هجمات الهجوم انتشارًا التي يستخدمها المتسللون والجهات الفاعلة في الدولة القومية ، مما يمكّن المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص من الحماية التي تشتد الحاجة إليها من خروقات البيانات والفدية وسرقة الملكية الفكرية.

·تم تصميم HighSide’s Email Security لمساعدة مستخدمي المؤسسات على تجنب الأخطاء الشائعة في الاتصالات الرقمية والإشارات التي يمكن أن تؤدي إلى مخاطر كبيرة على معلومات المؤسسة، وتوجيه المستخدمين بشكل نشط حول كيفية ومتى يستخدمون منصة المراسلة فائقة الأمان في HighSide للتواصل مع الزملاء الداخليين للمؤسسات أو الأعمال الخارجية الشركاء.

وقال بريندان دياز، الرئيس التنفيذي لشركة HighSide: “تنضم HighSide Email Security إلى حلينا الرائعين، وهما Ultra-Secure Collaboration and Distributed Identity Services ، لتزويد المؤسسات بحماية لا تضاهى بزاوية 360 درجة من الطريقة التي تستهدفها فعليًا”. “إحصائيًا، 9 من كل 10 خروقات تبدأ بالخداع والاحتيال ؛ لا يتطلب منتج أمان البريد الإلكتروني لدينا أي تدريب ويوفر حماية تلقائية في كل مكان تستخدم فيه البريد الإلكتروني كطبقة أولى من الدفاع. يحمي حل الهوية الموزعة موظفي المنظمة وتطبيقاتها وبياناتها حتى إذا كان تم اختراق كلمة مرور المستخدم، ومنصة Ultra-Secure Collaboration التي نوفرها هي الملاذ الآمن لمعظم الاتصالات والملفات الحساسة للمؤسسة ، وهي محصنة ضد فدية برامج التصيد الاحتيالي والخداع ، ونتطلع إلى عرض نهج 360 درجة الفريد هذا في RSAC هذا الأسبوع”.

مع نظام HighSide’s Trust-صفر ، يمكن للمؤسسات إنشاء هويات رقمية عالية النزاهة لمشاركة المعلومات من خلال تطبيق اتصالات موحد على أي جهاز، لا يقدمه Slack and Teams ،بالإضافة إلى مصادقة مضمنة للهوية والتحكم في التخويلات التي يحبها Okta و Cisco Duo و Microsoft Authenticator لا يمكنهما العرض نظرًا لقيود البنية الخاصة بهما. والنتيجة تقلل من مخاطر الأعمال المرتبطة بالهجمات الإلكترونية بما في ذلك خروقات البيانات والأضرار الناجمة عن السمعة وتناقص العملاء والخسارة المالية وسرقة البيانات والملكية الفكرية والامتثال والغرامات التنظيمية وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق