أنظمة التشغيل

“HCL تكنولوجيز” تحصد لقب أفضل صاحب عمل لـ2020 في أوروبا وجنوب إفريقيا

أعلنت اليوم ” إتش سي إل تكنولوجيز” HCL ،الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن حصولها على لقب أفضل صاحب عمل في عام 2020 في المملكة المتحدة والسويد وألمانيا وهولندا وبولندا وفرنسا وجنوب إفريقيا، ليست هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها HCL على أعلى مكان لصاحب العمل في مناطق متعددة ، بل إنها أيضًا هي السنة الرابعة عشرة على التوالي التي يتم فيها الاعتراف بـ HCL في المملكة المتحدة.

يتم اختيار المنظمات المعتمدة كأرباب عمل كبار لالتزامهم بتزويد الموظفين بأفضل بيئة عمل ممكنة من خلال ممارساتهم المتقدمة في مجال الموارد البشرية التي تضع الأشخاص في المرتبة الأولى (“الأشخاص أولاً”).

معهد أرباب العمل هو السلطة العالمية عندما يتعلق الأمر بالاعتراف بالتميز في إدارة الموارد البشرية. معهد Top Employers Institute ، الذي تأسس منذ أكثر من 28 عامًا ، حاصل على أكثر من 1600 منظمة في 119 دولة في القارات الخمس. لهؤلاء أصحاب العمل المرخص لهم تأثير إيجابي على حياة ما يقرب من 7000.000 موظف حول العالم. حققت HCL معيار الشهادة في سبع دول مختلفة. تحقيقا لهذه الغاية ، تم تقييم الشركة من حيث استراتيجية المواهب ، وتخطيط الموظفين ، واكتساب المواهب ، onboarding ، التعلم والتطوير ، وإدارة الأداء ، وتنمية المهارات القيادية ، وإدارة المسار الوظيفي والخلافة ، والمكافآت والمزايا الاجتماعية ، والثقافة.

وقال ديفيد بلينك ، الرئيس التنفيذي لمعهد أرباب العمل الأعلى: “إن جائزة أفضل أرباب عملنا المعتمدين لعام 2020 هي لحظة فخر لنا جميعًا”. “إن مستوى الشهادات التي حققتها HCL في العديد من المناطق يؤكد التزامها بالتطبيق المتسق لأفضل أداء للموارد البشرية في جميع مجالات الأعمال. يعد التزام HCL بتمكين موظفيها مثالاً ممتازًا على كيفية قيام أصحاب العمل بإثراء عالم العمل من خلال ممارسات الموظفين الممتازة. أود أن أهنئ شركة HCL بإخلاص على هذا الإنجاز الرائع!”.

وقال Apparao VV ، كبير موظفي الموارد البشرية في HCL Technologies: “يشرفنا أن حصلنا على هذه الجائزة المرموقة من معهد أصحاب العمل الأعلى لممارسات موظفينا في جميع أنحاء أوروبا وجنوب أفريقيا”. “نحن نوظف أكثر من 12000 شخص في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، ونحن فخورون بأن نكون منظمة حيث يأتي الناس أولاً من خلال بناء ثقافة الثقة والشفافية في القوى العاملة لدينا. من خلال العمل مع موظفينا ، أنشأنا ثقافة تتيح النمو والتعلم والتميز للجميع. سيعزز التعيين كصاحب عمل كبير علامتنا التجارية في الأسواق المحلية وسنواصل الاستثمار في موظفينا والعمل على تمكينهم وإشراكهم “.

تشجع ثقافة “أفكار الأعمال” الفريدة لدى HCL الابتكار على مستوى القاعدة وتوفر لموظفيها البالغ عددهم 149000 فرصة لتطوير الأفكار والتعاون وإيجاد أفكار مبتكرة في الحياة الواقعية لحل مشاكل العملاء التجارية. تعتمد هذه الثقافة على الاعتقاد الأساسي بضرورة عكس الهرم التنظيمي وأنه يجب تمكين وتمكين موظفي الخط الأمامي ، لأنهم أكثر قدرة على تقييم وفهم أعمال العملاء وتشكيل خريطة الطريق حتى تحسين “منطقة القيمة” التي تم إنشاؤها في كل تفاعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى