الأخبـار

GoShare تطلق خدمة “قروض ثابتة”.. أبريل المقبل

أعلنت منصة GoShare ، وهي قاطرة مشتركة ، اليوم أنها تستعد لدخول تاينان، وستكون هونج جياتينج أي -1 في ذلك الوقت نموذج مركبة الخدمة الرئيسية ، وستكون على الطريق بمجرد الربع الثاني من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، أضاف GoShare أيضًا خدمة قروض ثابتة، والتي سيتم إطلاقها على الساحل الشمالي اعتبارًا من 1 أبريل.

أعلنت GoShare اليوم عن الخطة لأول مرة في جنوب تايوان في مؤتمرها الصحفي ، بالإضافة إلى أول عملية في العاصمة القديمة تاينان ، هذه المرة سيتم إطلاقها بشكل مشترك من قبل تحالف المركبات الكهربائية ، وستكون القوة الرئيسية لشبكة خدمة تاينان هي Ai-1 الكهربائية التي تمتلكها هونغ جياتنغ. سيارة ، حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من تجربة تجربة القيادة لماركات مختلفة من السيارات الكهربائية.

تمتلك GoShare حاليًا 4000 مركبة عبر الإنترنت. حتى إذا لم يكن عدد سكان تاينان كبيرًا مثل عدد سكان تايبيه ، فمن المتوقع أن يتم نشر ما بين 300-500 مركبة على الأقل. وبالنسبة لهونج جياتنج ، التي تتمتع بمستوى رؤية منخفض نسبيًا في السوق ، فهي معرض لسياراتها الخاصة فرصة جيدة.

الخدمة الأخرى هي GoShare Dots ، وهي خدمة إقراض ثابتة ، تختلف عن خدمة الإيجار والدفع على جانب الطريق الحالية. تقتصر خدمة GoShare Dots على الساحل الشمالي ، مع المياه العذبة إلى Gongliao كحدود. المركبات ، ولكن لا تزال هناك محطات خدمة لتقديم الخدمات.

حكومة مدينة تايبيه الجديدة هي المروج الرئيسي لهذه الخطة ، وباستخدام خدمة القروض الثابتة ، ستتمتع بخصومات مجانية من أول 20 دقيقة. في الوقت نفسه ، من أجل اللحاق بعطلة عطلة تشينغمينغ ، سيتم إطلاق هذه الخدمة رسميًا في 1 أبريل.

يبدو الاقتراض الثابت أيضًا خدمة غير ملائمة نسبيًا ، ولكن بالنسبة للمشغلين والحكومات المحلية ، يمكن أن يقلل من تكاليف الصيانة وتجنب مشكلة وقوف السيارات العشوائي. إذا كنت قد استخدمت تطبيقًا لتأجير السيارات ، يجب أن يشعر الأصدقاء بذلك ، خاصة في تايبيه. إذا كنت تستأجر خدمة قرض على جانب الطريق ، فلا تزال المشكلة الأكبر هي وقوف السيارات.

بالنسبة لمستخدمي GoShare ، إذا كان هناك هدف متحرك واضح ، مثل منطقة جذب سياحي ، فإن الإيجار الثابت هو في الواقع أشبه بامتداد وسائل النقل العام ، ويمكنه أيضًا توفير مشكلة العثور على مساحة لوقوف السيارات. إن تجربة GoShare لنموذج جديد هذه المرة ليست خطوة إلى منطقة جديدة فحسب ، بل هي أيضًا فرصة جيدة لجمع البيانات وسلوك المستخدم. وفي المستقبل ، ستتاح لك الفرصة أيضًا لرؤية GoShare Dots تظهر في أماكن أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق