مال وأعمال

GoShare تحتفل بعيد الحب مع فترة محدودة من Gogoro VIVA الوردي

لقد جذبت GoShare الانتباه من جميع مناحي الحياة منذ إطلاقها في عام 2019 ، وقد جذبت أنشطتها المجتمعية المتنوعة كثيرًا من الاهتمام. للاحتفال بيوم عيد الحب في 14 فبراير ، أطلقت GoShare إصدارًا محدودًا من Gogoro VIVA الوردي لإنشاء موضوع احتفالي.

GoShare هي أبطأ بداية لخدمات القاطرة المشتركة الرئيسية الثلاثة في تايوان ، لكن سرعة اللحاق بالركب مذهلة للغاية. ظهرت لأول مرة رسميًا في Taoyuan في أغسطس 2019 ، ثم وسعت نطاق خدماتها لتشمل تايبيه.في 4 أشهر فقط ، تجاوز عدد المستخدمين 400،000 ، وتم إطلاق 4000 قاطرة Gogoro 2 و Gogoro VIVA. من أجل الاستيلاء على السوق ، عقدت GoShare عددًا من الأحداث لزيادة المستخدمين ، مثل دعوة أكثر من 70 من المعجبين لركوب GoShare من Taoyuan إلى تايبيه قبل إطلاقه في تايبيه ، وإطلاق فعاليات خاصة خلال مهرجان Double 11 لجذب أكثر من 10،000 رد.

يعتمد حدث عيد الحب هذا على مطابقة Gogoro الجيدة للألوان ، والتي تختلف عن اللون الأزرق الفاتح في GoShare ، ومن الآن فصاعدًا ، ستكون هناك فترة محدودة من طرز Gogoro VIVA الوردي التي تظهر في الشارع. من 10 فبراير إلى نهاية فبراير ، سيكون هناك 5 Gogoro VIVAs وردي بها أرقام لوحات أرقام تحتوي على “5 ، 2 ، 0” ، وسيحصل المستخدمون الذين يستأجرون هذه السيارات الخمسة على قسيمة ذهبية بقيمة 15 يوان.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للمستخدمين الذين أكملوا رحلة صالحة وتسجيلوا لهذا الحدث من الظهر من 1 فبراير إلى 10 فبراير الفرصة للفوز بخدمة الاستقبال. ستتاح للمستخدمين الذين أكملوا 5 جولات وتسجيلات صالحة خلال نفس الفترة الفرصة لتلقي جوائز مثل وحدة التحكم Nintendo ومجموعة ألعاب “Fitness Ring Adventure” ومجموعة Apple TV ومجموعة MUJI للأرائك الكسولة. يمكن للمستخدمين الذين شاركوا في الحدث ولكنهم لم يفزوا الحصول على قسيمة ذهبية بقيمة 20 يوانًا في 14 فبراير ، وحتى أكثر من 5000 مفاجأة صغيرة في الفترة من 12 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق