مال وأعمال

Google Pixel 3a و Pixel 3a XL تتوقف قبل الإعلان عن Google Pixel 4a

أعلنت Google عن Pixel 3a و Pixel 3a XL ، وهما أول هاتفين ذكيين غير رائدين. تم تلبية سلسلة Pixel 3a بسعر أقل من 400 دولار من قبل العملاء بشكل أفضل من الهواتف الرائدة في سلسلة Pixel 3.

تلقى إصدار Android Police تأكيدًا رسميًا من Google بأن الشركة لن تقوم بتجديد إمدادات الهواتف الذكية Pixel 3a و Pixel 3a XL من Google. يمكن لأولئك الذين يرغبون في شراء الهواتف الذكية القيام بذلك بينما تظل الهواتف الذكية في المخزون في المتاجر الأمريكية المختلفة. ولكن لا توجد هواتف ذكية في متجر Google الأمريكي.

وفي الوقت نفسه ، يجمع Google Pixel 4a شهادات مختلفة تشير إلى إصداره الوشيك. تم اعتماد Google Pixel 4a مؤخرًا من قبل مكتب المعايير الهندي (BIS) في الهند وهيئة تطوير وسائل الإعلام (IMDA) في سنغافورة وهيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC). كان من المفترض أن يظهر Pixel 4a لأول مرة خلال Google I / O 2020. ومع ذلك ، تم إلغاء الحدث بسبب وباء COVID-19.

يُنسب إلى Google Pixel 4a نظام Snapdragon 730 أحادي الشريحة ، وشاشة OLED بدقة 5.81 بوصة بدقة FHD وكاميرا سيلفي 8 ميجابكسل ، وكاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل. من المتوقع أيضًا بطارية 3080 mAh ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى