إنترنت

 Google Assistant يعلن اضافة ميزة إرسال رسائل صوتية إلى جهات الاتصال

تواصل شركة البحث العملاقة Google التوسع في قائمة ميزات مساعدها الصوتي المميز Google Assistant ، معلنة عن إضافة ميزة جديدة هذا الأسبوع.

أعلنت Google في مدونتها أن المستخدمين سيكونون الآن قادرين على إرسال رسائل صوتية إلى جهات الاتصال باستخدام مساعد Google. يكون هذا مفيدًا في السيناريوهات عندما يكون الشخص متعبًا جدًا بحيث لا يستطيع الكتابة على الهاتف، أو عندما لا يمكنك ببساطة الكتابة من لوحة المفاتيح لسبب آخر. في هذه الحالة، سيسمح لك مساعد Google بتسجيل رسالة صوتية وإرسالها.

تدعي Google أن المراسلة الصوتية هي جهاز الاتصال اللاسلكي الحديث وأسهل طريقة لإرسال رسالة إلى الأصدقاء والعائلة. لقد ألمحت الشركة أيضًا إلى أن الميزة ستكون متاحة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ولن تضطر إلى الضغط باستمرار على أيقونة الميكروفون لتسجيل رسالة صوتية. في المرحلة الأولى ، ستكون هذه الميزة متاحة في البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية حول العالم ، وكذلك باللغة البرتغالية في البرازيل.

يمكنك استخدام هذه الميزة مع الأمر الصوتي “Ok Google ، أرسل رسالة صوتية”. سيسألك المساعد الذكي عمن تريد إرسال رسالة صوتية إليه والرسالة التي تريد تسجيلها. يمكنك أيضًا أن تقول، ” Ok Google ، أرسل اسم جهة الاتصال رسالة صوتية بأنني في طريقي.”

بالإضافة إلى ميزة المراسلة الصوتية، أضافت Google أيضًا بعض الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لاستخدام مساعد Google ، بما في ذلك الحصول على مساعدة في قراءة مقالات الويب والتقاط صور شخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى