كلام تقنى

Google توصي بالتأكد من نظافة أصابعك وترطيبها بشكل صحيح وضغطها بقوة على المستشعر

أبلغ المستخدمون الأوائل للهواتف الذكية الرائدة Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro عن مشكلات عند استخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع. إنه يعمل ببطء شديد ولا يتعرف دائمًا على المستخدمين في المرة الأولى.

تعد ماسحات بصمات الأصابع المدمجة في الشاشة إضافة جديدة نسبيًا لصناعة الهواتف الذكية ، لكنها أصبحت مؤخرًا بنفس سرعة مستشعرات بصمات الأصابع التقليدية الموجودة في الخلف. ومع ذلك، يواجه مستخدمو Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro مشاكل مع هذه الميزة الأساسية.

لسوء الحظ، لم ترض استجابة Google الرسمية للشكاوى أصحاب الهواتف الذكية بأي شكل من الأشكال. قال عملاق البحث إن ماسحات بصمات الأصابع في الهواتف الذكية تعمل بشكل جيد: تمامًا كما هو مقصود. وفقًا لمتحدث باسم Google، يستخدم Pixel 6 “خوارزميات أمان محسّنة” للتحقق من بصمات الأصابع. وهذا بدوره يمكن أن يسبب تأخيرات أو حتى أخطاء في التعرف. توصي Google بالتأكد من نظافة أصابعك وترطيبها بشكل صحيح وضغطها بقوة على المستشعر.

قام بعض المستخدمين بالتبديل إلى طريقة إدخال كلمة المرور القديمة، والتخلي عن مستشعر بصمات الأصابع على أمل إصدار تحديث. ومع ذلك، فإن موقف Google واضح جدًا: فهي لا ترى في هذا الموقف مشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى