إنترنت

“GoDaddy” تُطلق حملة العلامات التجارية الناشئة 2021 لتشجيع رواد الأعمال في الإمارات لتعزيز حضورهم على “الإنترنت”

أطلقت GoDaddy، الشركة المدرجة ببورصة نيويورك والمتخصصة في تمكين رواد الأعمال في جميع أنحاء العالم، اليوم حملتها الترويجية لعام 2021 والتي تهدف لمساعدة رواد الأعمال والشركات الصغيرة على بناء وتعزيز حضور أعمالهم على شبكة الإنترنت.
 
وكان استطلاع رواد الأعمال 2020 الذي أصدرته GoDaddy مؤخراً قد أشار إلى قيام 36% من رواد الأعمال في دولة الإمارات بزيادة أنشطتهم للتسويق الرقمي لجذب المزيد من العملاء واستبقائهم، بينما أفاد ثلث المشاركين في الاستطلاع إلى أنهم يخططون لإطلاق مواقع إلكترونية رسمية لشركاتهم.

وإضافة إلى التوجه نحو تعزيز الحضور على شبكة الإنترنت، تشجع الحملة الشركات على اتخاذ الخطوة الأولى نحو إنجاز التحول الرقمي عبر تسليط الضوء على عدد من عملاء GoDaddy الناجحين بهدف تحفيز زملائهم من رواد الأعمال الناشئين على البدء بمسيرتهم في عالم ريادة الأعمال.

وبهذه المناسبة، قالت سيلينا بيبر، المدير الإقليمي لشركة GoDaddy في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “بفضل الدعم الذي توفره الاستراتيجيات الرقمية والاقتصادية في دولة الإمارات، تواصل GoDaddy تعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع التركيز بشكل أساسي على تسليط الضوء على القصص الملهمة لعملائنا الذي نجحوا في تعزيز حضور شركاتهم على شبكة الإنترنت. ويتمثل هدفنا في دعم عملائنا عبر مشاركة قصص نجاحهم، إلى جانب تشجيع المزيد من الشركات على المبادرة وتأسيس حضورها على شبكة الإنترنت. وباعتبارها إحدى الشركات التي تدعم رواد الأعمال والشركات الصغيرة لإرساء وتوسيع أعمالهم على شبكة الإنترنت، توفر GoDaddy مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت لمساعدة رواد الأعمال على تعزيز حضور شركاتهم على شبكة الإنترنت، والانتقال نحو استخدام التقنيات الرقمية”.

وتسجل الإمارات مستويات لافتة من التفاعل على شبكة الإنترنت بفضل ارتفاع نسبة الشباب من سكانها، حيث يبلغ عدد مستخدمي شبكة الإنترنت نحو 9.8 مليون مستخدم مع عدد مماثل تقريباً من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. 

وأضافت بيبر: “ستستمر الحملة الجديدة على مدى الاثني عشر شهراً القادمة مع مواصلة التفاعل مع العملاء لمساعدة قاعدتنا من رواد الأعمال على فهم طبيعة وسبل وأهمية الحضور على الإنترنت في عالم ريادة الأعمال. وتقدم الحملة رسالة واضحة مفادها: نتطلع لتعزيز حضور الشركات في المنطقة على شبكة الإنترنت. وينصب تركيزنا في GoDaddy على عملائنا، لأننا نؤمن بأن نجاحنا يمتد ليشملهم، ونتطلع لمواصلة التعاون معهم بما يتجاوز مجرد تزويدهم بالمنتجات نحو تبادل المعارف والتسويق وتسليط الضوء على قصص النجاح”.

وتعاونت GoDaddy مؤخراً مع الممثل التركي الشهير باريش أردوتش الذي يواصل مشاركة قصص عملائها، وتسليط الضوء على أهمية تعزيز الحضور الرقمي للشركات الصغيرة، وتشجيع رواد الأعمال على تطبيق أفكارهم المبتكرة.

وتندرج الحملة الترويجية الجديدة ضمن سلسلة مستمرة من أنشطة GoDaddy، وتأتي بعد إعلانها مؤخراً التعاون مع منصة شركات ناشئة بلا حدود لتنظيم جلسات تدريبية حول تصميم الهوية الإلكترونية باستخدام أدوات وحلول الشركة لتقديم خدماتها إلى رواد الأعمال وأصحاب الشركات في دولة الإمارات على نطاق واسع.

وتقدم GoDaddy مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، بدءاً من أسماء النطاقات وخدمة الاستضافة وبناء مواقع الويب والمتجر الإلكتروني، وصولاً إلى التسويق الرقمي والبريد الإلكتروني الاحترافي وإجراءات الحماية الأمنية وأدوات الإنتاجية. كما تقدم الشركة الدعم التقني للعملاء باللغتين الإنجليزية والعربية وتساعد على توجيههم لتنمية مشاريعهم عبر الإنترنت والعثور على الأدوات الأمثل لتلبية احتياجاتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى