الألعاب

«Geekdoor» تُطلق تجربة «تصميم الحاسوب الشخصي» و «اختبار التوافق» في الإمارات

كشفت «Geekdoor»، الشركة الصاعدة في تجارة الألعاب ومنتجات التكنولوجيا الإلكترونية، عن استعدادها لتوفير أفضل تجارب الترفيه والألعاب الرقمية للمقيمين في الإمارات مع حلين مخصصين هما؛ تصميم الحاسوب الشخصي واختبار التوافق، من خلال منصتها الفريدة للتجارة الإلكترونية، بعد أن حصدا أصداءً إيجابية للغاية لدى عشاق التكنولوجيا في جميع أنحاء الدولة.

ومن المتوقع تجاوز قطاع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة 27 مليار دولار أمريكي من عائدات المبيعات خلال العام الجاري، وتساهم «Geekdoor» بإطلاق مجموعة حصرية من الخدمات والمنتجات الحديثة المدعومة بالكفاءة والسهولة التي تلبي إحتياجات العملاء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبدالوهاب كلداري، مؤسس «Geekdoor»: “نحن متحمسون جداً حيال ما تستعد جيك دور لتقديمه لعملائها في عام 2022. وصلت قيمة التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة 6 مليارات دولار أمريكي مع إمكانيات نمو هائلة ونريد الاستفادة من هذا النمو ونسعى إلى تزويد عشاق التكنولوجيا والألعاب بأحدث الابتكارات لتكون منصةً متكاملة تلبّي جميع احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية. وتعمل المنصة على ترسيخ مكانتها في المستقبل، كوجهة مفضلة لدى خبراء التكنولوجيا في الدولة، لتصميم حاسوب شخصي مخصص أو شراء بطاقات الرسوميات ومستلزمات وإكسسوارات الألعاب الافتراضية وغيرها من المنتجات. وتهدف الشركة من خلال ذلك إلى مساعدة عملائها على اكتشاف حبهم للتكنولوجيا وتعزيز خبرتهم بها”.

وتسعى «Geekdoor»، التي تأسست عام 2019، لتصبح أفضل منصة تجارة إلكترونية لتوزيع منتجات التكنولوجيا في المنطقة، عن طريق توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية، إلى جانب تقديم تجربة تسوق ممتعة. كما تمكّنت الشركة من تعزيز مكانتها بسرعة بفضل الخدمات الفريدة والمنتجات المتطورة التي تقدمها، بالاعتماد على حلول تقنية فعالة وسهلة الوصول، ومن أبرزها حل تصميم الحاسوب الشخصي الذي يتيح للعملاء تصميم حواسيبهم الشخصية بأنفسهم بمساعدة ميزة اختبار التوافق، فضلاً عن خبيرٍ تقني يقدّم المساعدة للعملاء عند الحاجة، بهدف تسريع دخولهم واندماجهم في عالم التكنولوجيا المتطور والمتغير باستمرار.

وتوفر منصة «Geekdoor» مجموعةً واسعة ومتنوعة من منتجات العلامات التجارية لعشاق التكنولوجيا والألعاب، مثل “كورسير” “وسامسونج” “وإن زيد إكس تي” “وأسوس” “وليان لي” “ومايكروسوفت” وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى