التكنولوجيا الناشئة

Garmin تضيف تكنولوجيا الطاقة الشمسية لشحن الساعات الذكية

أضافت Garmin القدرة على استخدام الطاقة الشمسية لشحن الساعات الذكية Fenix 6 و Instinct و Tactix Delta. لجعلها أكثر وضوحًا: أضافت الشركة المصنعة الألواح الشمسية إلى النماذج التي تم إصدارها مسبقًا، والتي بدأت في العمل لفترة أطول دون إعادة الشحن.

تم تشغيل Fenix 6 Pro Solar و Fenix 6S Pro Solar سابقًا من 9 إلى 14 يومًا، اعتمادًا على الميزات المستخدمة. يشير Garmin الآن إلى عمر البطارية التقريبي من 10.5 إلى 16 يومًا ، مع مراعاة الكمية المطلوبة من ضوء الشمس. كما تراقب الساعة بشكل أفضل ركوب الدراجات في الجبال وركوب الأمواج والتسلق في الداخل. يبدأ سعر Fenix 6S من 850 دولارًا ويأتي في علبة واحدة بحجم 47 ملم ، بينما يبدأ سعر Fenix 6 Pro Solar من 949 دولارًا.

تقدم سلسلة Instinct ، التي تتضمن الآن Surf و Tactical Solar Edition ، مجموعة أقل إثارة من الميزات ، ولكنها توفر الآن ما يصل إلى 50 يومًا بشحنة واحدة. تبدأ ساعات الغريزة من 399 دولارًا.

تتوافق ساعة Tactix Delta Solar Edition مع معيار MIL-STD-810 وتوفر ما يصل إلى 24 يومًا من العمل دون إعادة الشحن للأسعار بدءًا من 1099 دولارًا. لديهم زر يمحو جميع بيانات المستخدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى