مال وأعمال

Gacha تعلن تطويرها لحافلة “Finnish Sensible 4” روبوت اختبار العواصف الشتوية

أعلنت شركة Gacha عن تطوير الحافلة الآلية الكهربائية Finnish Sensible 4 والتي تم تصميمها من قِبل Muji ،لإجراء الاختبارات الشتوية وسيتم اختبارها لأول مرة في ظروف صعبة بين حركات المرور الأخرى.

وبدأت حافلة الروبوت اليوم في Kivistö في فانتا وهي لاختبار أكثر من عاصفة ثلجية لائقة لتشغيل الاختبار.

ويتم إجراء اختبارات شتوية عملية بالتعاون مع Sensible 4 ومدينة Vantaa ومجلس Uusimaa الإقليمي وممر النمو الفنلندي. سيستمر الطيار لمدة خمسة أسابيع وسيقدم لعملاء Kivistö ما يسمى.

السفر في الكيلومتر الأخير من محطة الحافلات إلى وسط Kivistö.

ولا ينبغي أن يكون الثلج عقبة أمام الحافلة الآلية الفنلندية.

وتنتقل الحافلة الآلية الكهربائية عبر كل حركة المرور الأخرى خلال الطيار. طول الطريق 3.4 كيلومترات. تعمل الحافلة عادة بسرعة تتراوح من 20 إلى 35 كم / ساعة وتستجيب لحركة المرور الأخرى.

و يمكن استيعاب تسعة مسافرين كحد أقصى في وقت واحد. الطيار مفتوح للجمهور ومجاني.

ويعد اختبار الظروف الشتوية أمرًا مهمًا بالنسبة لـ Sensible 4 في إسبو لأن تقنية تحديد المواقع الجديدة للشركة تمكّن من قيادة الحافلات الآلية على مدار السنة في ظروف الطقس المختلفة. في حالات أخرى ، غالبًا ما يؤثر الثلج أو المطر على قدرة السيارات ذاتية القيادة على فهم محيطها.

جزء آخر من Sensible 4 الذي يتم اختباره هو توصيل الحافلة بإشارات المرور بحيث يكتشف الحافلة تلقائيًا الأضواء الموجودة عند التقاطع. كما أنها تتوقع مدينة ذكية في المستقبل ، حيث يمكن للأنظمة التواصل مع بعضها البعض ، على سبيل المثال عبر شبكة 5G.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى