الأخبـار

Fubon Media تحقق ايرادات 50 مليار يوان في 2019

أعلنت شركة مومو فوبون ميديا ​​في تقريرها المالي للربع الرابع عشر من عام 108 ، والذي بلغ 108 إيرادات موحدة للعام بأكمله 51.83 مليار يوان ، بزيادة سنوية قدرها 23.4٪ ، وصافي ربح قبل الضريبة بلغ 1.72 مليار يوان ، كما أن ربحية السهم للسهم الواحد البالغة 9.95 يوان قد حققت أيضًا ربعًا واحدًا عالية.

بلغت الإيرادات الموحدة لشركة Fubon Media للربع الرابع من عام 2010 ما قيمته 15.91 مليار يوان ، بزيادة قدرها 28.4٪ على أساس سنوي ، وقد عززت إيرادات شهر نوفمبر إلى أعلى رقم قياسي للشركة ، حيث بلغت الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك 706 مليون يوان ، بزيادة سنوية بلغت 31٪. السجل هو أن صافي الربح بعد الضرائب المنسوب لأصحاب الشركة الأم هو 420 مليون يوان ، والأرباح للسهم الواحد 2.99 يوان ، بزيادة سنوية قدرها 5.3 ٪.

بلغ إجمالي الإيرادات المجمعة التراكمية لهذا العام 51.83 مليار يوان ، بزيادة قدرها 23.4 ٪ ، والتي بلغت المبيعات السنوية لشبكة التسوق الرئيسية مومو القناة 45.42 بیلیون يوان لها ، بزيادة 28.6 في المائة ؛ كان EBITDA 2.329 بیلیون يوان ، بزيادة سنوية 33.6 في المائة ، قبل الضريبة الموحدة بلغ صافي الربح 1.72 مليار يوان ، وبلغ صافي الربح بعد الضرائب المنسوبة إلى مالكي الشركة الأم 1.39 مليار يوان ، وبلغت ربحية السهم 9.95 يوان صيني ثاني أعلى معدل في الربع الواحد ، أي أقل بقليل من 10.35 يوان في نفس الفترة من العام الماضي .

إذا نظرنا إلى الوراء في العام الماضي، تمكنت شركة Fubon Media من تحقيق أداء ممتاز مرة أخرى ، حيث يعمل تعميق استراتيجية التعاون للعلامة التجارية على توسيع نطاقها ، فهي لا تقدم فقط العلامات التجارية العالمية المشهورة، بل تسعى إلى شركاء التحالف للحصول على خدمات من الفئة الخاصة، بل تعزز أيضًا البحث عن منتجات فريدة من نوعها في الداخل والخارج، وبالتالي ثراء وتفرد المنتجات على موقع مومو.

في الوقت نفسه ، تهدف Fubon Media إلى الاقتصاد العضو وتدمج بنشاط الموارد الوفيرة للمجموعة الأم لتوسيع التأثير الشامل لخدمات الأعضاء. على سبيل المثال ، تعاون متعمق مع جامعة Big Brother في تايوان ، من ما يقرب من 800 متجر myfone في جميع أنحاء تايوان لتخزين البيك اب، وخطة الشراء التفضيلية رقم الباب ، مسلسل MyMusic تقدم ومكافأة صحة جيدة ؛ وبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم أيضا بنك تايبيه فوبون التجاري لإنشاء بطاقات الله للتسوق عبر الإنترنت. بطاقة مومو “، وخلق نمط جديد من خدمات العضوية.

كانت “ثورة السلسلة القصيرة” اللوجيستية وراء التسوق عبر الإنترنت مشروعًا رئيسيًا لتطوير شركة Fubon Media في العام الماضي ، ولديها حاليًا 20 منشأة تخزين في 8 مدن في الشمال والوسط والجنوب ، ولتعزيز التوزيع في الجنوب ، استثمرت 630 مليون يوان في الربع الثالث من العام الماضي. اشترت أرضًا في المنطقة الحضرية الجديدة لمدينة تاينان ، وأنشأت مركزًا لوجستيًا آليًا في المنطقة الجنوبية ، ومن المتوقع افتتاحه في عام 2021. في الوقت نفسه ، تم توسيع نطاق تشغيل الأساطيل التي تعمل ذاتيا بشكل مستمر لزيادة القدرة على توصيل طريق الميل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق