التكنولوجيا الناشئة

“eSpace” تطلق منصتها التعليمية والتدريبية الجديدة “edWaves”

خلال فعاليات معرض ومؤتمر Edu Gate

أطلقت اليوم، eSpace، الشركة المصرية الرائدة في مجال تطوير البرمجيات، منصة edWaves للتعليم والتدريب الالكتروني خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم الدولي Edu Gate في نسخته السادسة والذي يستمر حتى يوم 20 فبراير الحالي  بمشاركة 52 جامعة مصرية وعربية، وذلك بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. عمرو طلعت، ووزير التعليم العالي د. خالد عبد الغفار.

و تقام دورة هذا العام من المعرض والمؤتمر بحضور عدد كبير من المسئولين و بمشاركة متميزة من عدد كبير من الجامعات من داخل مصر وخارجها، إضافة لمراكز التدريب والجهات الدولية المانحة.

ويأتي إنطلاق منصة edWaves الجديدة بعد النجاحات التي حققتها شركة eSpace في مصر والشرق الأوسط ، ونتيجة للخبرات المتراكمة لكوادرها البشرية والتي تزيد عن 20 عاما. تستهدف المنصة الجديدة الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية وكذلك المؤسسات الحكومية ، حيث نجحت eSpace من خلال منصة “رواق” وهي المنصة العربية للتعليم المفتوح والتي طورتها منذ سنوات في أن تصبح الخيار الأمثل للمتدربين والمتعلمين في مصر والشرق الأوسط  حيث حصدت منصة “رواق” أكثر من 3 ملايين التحاق في أكثر من 150 ألف دورة تدريبية وتعليمية عبر الإنترنت. كما تعتمد حاليا وزارة التخطيط ووزارة الاستثمار على منصة edWaves لتدريب كوادرها.

وتتميز منصة edWaves بسهولة ويسر التعامل مع الكورسات التدريبية والتعليمية المقدمة عبر المنصة، بالإضافة إلى درجة عالية من الأمان والخصوصية لكل جهة من الجهات، كما تقوم منصة edWaves بتوفير مسارات تدريبية و الحصول على شهادات موثقة لكل متدرب اجتاز المسارات التدريبية والكورسات التعليمية المختلفة.

وتأتي مشاركة eSpace في هذا المؤتمر انعكاسا لمواكبة التطور التكنولوجي بصفة عامة والاتجاه العام للتحول الرقمي داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية والمؤسسات الحكومية على وجه الخصوص من خلال الإرتقاء بمنظومة التعليم في مصر والمنطقة و تقديم دورات تدريبية عامة ومتخصصة.

كما تشارك eSpace  بكلمة للمهندس يوسف علي، الرئيس التنفيذي للشركة في الجلسة الرئيسية للمؤتمر عن مستقبل الجامعات الذكية وآليات الاستفادة منها ، ومايمكن ان تقدمه منظومة التعليم والتدريب الذكي للمتدربين سواء كانوا طلبة جامعات او موظفين حكوميين.

يذكر أن eSpace التي تأسست قبل 20 عاما وتتخذ من محافظة الأسكندرية مقرا رئيسيا لها تمتد شراكتها مع جهات حكومية وخاصة منها وزارة الاتصالات ووزارة التخطيط ووزارة الاستثمار المصرية بالإضافة إلى عدد من الجامعات والأكاديميات التدريبية في مصر وخارجها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق