الألعاب

“EOS R” الأكثر ملاءمة لتصوير الرسوم المتحركة من “Canon”

أصدرت Canon برنامجًا ثابتًا لكاميرا EOS R ، والتي قد تكون ذات فائدة لأولئك الذين يستخدمون هذه الكاميرا أو يخططون لاستخدامها للرسوم المتحركة. يضيف برنامج ثابت بقيمة 100 دولار ، لتثبيته تحتاج إلى الاتصال بمركز خدمة Canon ، عددًا من الوظائف التي تجعل التصوير أسهل ، خاصة باستخدام تطبيق Dragonframe للرسوم المتحركة. في الوقت نفسه ، كان خيار EOS R مع تثبيت البرامج الثابتة متاحًا بالفعل. يكلف 1899 – حوالي 100 أكثر من النسخة العادية.

تتمثل الميزة الرئيسية للبرنامج الثابت الجديد للرسوم المتحركة في زيادة دقة المعاينة عند توصيل الكاميرا عبر USB. بدون برامج ثابتة جديدة ، تعرض الكاميرا صورة 960 × 640 بكسل ، ومعها – 1920 × 1280 بكسل. هذه الدقة أعلى من أي كاميرا أخرى متوافقة مع Dragonframe. دقة أعلى تسهل التحقق من تفاصيل الصورة والتركيز.

التحديث له عيوبه. على وجه الخصوص ، سيتم تعطيل إخراج HDMI ، وكذلك الوصول إلى إعدادات العرض. يصبح التقاط التركيز متاحًا عبر USB ، ولكنه لم يعد يعمل في عدسة الكاميرا أو على شاشة الكاميرا إذا تم استخدام عدسة EF-S ، أو تم تحديد وضع التعريض الضوئي المتعدد ، أو وضع الاقتصاص ، أو وضع التكبير / التصغير على الشاشة أو عند الاستمرار في الضغط على زر الغالق بعد التصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى