الأخبـار

DXC Technology تعيّن كريس درومجول كبير موظفي المعلومات

أعلنت شركة DXC Technology اليوم عن تعيين كريس درومجول نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي المعلومات (CIO).

سيعمل Drumghoul، رئيس قسم المعلومات سابقًا في GE ، تحت قيادة مايك سالفينو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة DXC. يعتبر تعيين Drum Ghoul هو الشخص السابع الذي ينضم إلى الفريق التنفيذي منذ أن أصبح Salvino المدير التنفيذي في سبتمبر الماضي.

في هذا الدور، سيقود Drumgool إستراتيجية أعمال DXC العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، مما يساعدنا على تلبية وتجاوز الاحتياجات التقنية لعملائنا. سيقوم الفريق ، برئاسة Drum Ghoul، بتشغيل أعمال التكنولوجيا في DXC لتوحيد وتبسيط الأنظمة، وإدخال قدرات رقمية جديدة ، وتحسين الأداء والكفاءة. سيضمن الفريق أيضًا أن البنية التحتية العالمية لتكنولوجيا المعلومات في DXC آمنة ومستقرة.

وفقا لسالفينو: “يسعدني أن أرحب بالأشخاص ذوي الخبرة والقدرات مثل الجول الطبل. في دور مدير المعلومات ، تقدم الجول الطبل نفس الكفاءة الأساسية التي تقدمها DXC لعملائها. عند القيام بذلك ، ستجسد مزايا الاستراتيجية المركزة القائمة على كومة تقنية DXC للمؤسسات وتأثيرها على العملاء والأفراد والعمليات التجارية. “

يتمتع Drum Ghoul بخبرة تزيد عن 20 عامًا في صناعة التكنولوجيا الرقمية والمعلومات، بما في ذلك في عمليات التكنولوجيا الرئيسية في حكومة الولايات المتحدة.

Drumgoul هو المدير التنفيذي لشركة GE ويشرف على أعمال التكنولوجيا العالمية للشركة، بما في ذلك التطبيقات والبنية التحتية والخدمات المشتركة ذات الصلة. قبل CIO ، كان الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا (CTO).

انضم Drum Ghoul إلى شركة GE من Verizon. في Verizon ، كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في Telemark التابعة لشركة Telemark ، والتي توفر مراكز سحابة واستضافة وبيانات. انضم إلى Verizon عندما استحوذ على Telemark وأصبح جزءًا من الفريق التنفيذي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى