الأخبـار

“DPL” تتفق مع Pacific Life لتقديم منتجات دخل التقاعد المضمونة

أعلنت لويس ديفيل فاينانشيال (“DPL”) ،إحدى شبكات التأمين الرائدة لمستشاري الاستثمار المسجلين (“RIAs”) ، اليوم عن اتفاق مع “باسيفيك لايف” للبدء في تقديم اثنين من منتجات الدخل المضمونة من شركة التأمين لأكثر من 400 شركة عضو في RIA. تضيف إضافة Pacific Odyssey® و Pacific Index Advisory® عدد المنتجات السنوية ومدى الحياة بدون مقابل المتاحة لأعضاء DPL إلى أكثر من 30 منتجًا.

وقال ديفيد لاو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DPL: “بينما نستمر في العمل على جلب منتجات خالية من العمولات من أفضل شركات النقل إلى سوق RIA ، يسرنا أن نقدم مكافآت لا تُحمّل في Pacific Life لأعضاء DPL”. “هذه المنتجات هي إضافات رائعة لمجموعة الحلول التي تعتمد على القيمة للدخل ، ويقدم كل منها ميزات فريدة يقدرها المستشارون الائتمانيون وعملائهم”.

على سبيل المثال ، لاحظت Lau أن Pacific Index Advisory ، وهي مكافأة سنوية مفهرسة (“FIA”) ، توفر سقفًا بسيطًا لمرة واحدة يظل ساريًا لمدة فترة الضمان الأولية (على عكس معظم FIAs ، حيث يكون الحد الأقصى لسعر الفائدة يمكن إعادة تعيين سنويا). وأضاف أنه عند 0.30 ٪ فقط ، فإن معدل الوفيات والمصاريف ورسوم الإدارة في Pacific Odyssey يجعلها معاشًا سنويًا متغيرًا وخاليًا من العمولات.

بالنسبة لـ Pacific Life ، تعزز العلاقة من وصولها إلى المستشارين المعتمدين من الرسوم فقط. وقال دوغ مانتيلي ، نائب رئيس استراتيجية ريا في باسيفيك لايف: “نحن نعلم أن صناديق الاستثمار الإقليمية التي تتطلع إلى الأمام حريصة على توفير خيارات دخل فعالة مدى الحياة لعملائها أثناء انتقالهم من تراكم الثروة إلى التوزيع”. “نحن متحمسون للعمل مع DPL لتوسيع الوصول إلى منتجاتنا والحلول إلى RIAs.”

ستكون الأقساط السنوية لمؤشر باسيفيك الإستشاري الثابت وفهرسة المحيط الهادئ لأوديسي متغيرًا متاحًا على منصة DPL لأعضاء DPL في مارس 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى