الألعاب

Cougar تطلق سماعة الألعاب Phontum Pro

أطلقت Cougar أخيرًا الإنتاج التسلسلي لسماعة الألعاب Phontum Pro. تم عرض هذا النموذج في Computex في 2018 ، وفي ديسمبر من العام الماضي ، أعلنت الشركة المصنعة عن إصدار المنتج.

يعتمد نموذج Phontum Pro على سماعة Phontum ويختلف عنه ، على وجه الخصوص ، من خلال المحول الرقمي إلى التناظري المدمج. يتم تنشيطه عند الاتصال عبر USB. يتم أيضًا استخدام الطاقة المزودة في هذه الحالة عبر USB للإضاءة الخلفية ARGB المدمجة في الكؤوس. بدلاً من ذلك ، يتوفر موصل TRRS ذو 4 سنون بقطر 3.5 مم.

تحتوي سماعات الرأس على بواعث قطرها 53 مم. يحاكي معالج الإشارات الرقمية C-Media Xear3D الصوت المحيطي الافتراضي بتنسيق 7.1. المدى المطالب به للترددات المستنسخة هو 20-20000 هرتز ، الحساسية 98 ± 3 ديسيبل ، المعاوقة 32 أوم. يمكن أن يعزى زوجان من وسائد الأذن إلى حزمة الحزمة: أحدهما مصمم للألعاب ، ويوصي المصنع الآخر بارتدائه عند استخدام سماعة الرأس في الهواء الطلق مع جهاز محمول. يحتوي الميكروفون القابل للانفصال على وظيفة تقليل الضوضاء النشطة ، واستجابة تردد من 100-10000 هرتز وحساسية من -47 ± 3 ديسيبل. لا تحدد الشركة المصنعة سعر الجدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى