التكنولوجيا الناشئة

“cedar-rose” تُطلق “أهلا”.. الحل الآلي لضم عملاء جدد للشركات والأفراد

أطلقت سيدار روز “cedar-rose”، برنامجها “أهلا” – الحل الآلي لاجتذاب عملاء جدد من الشركات والأفراد من خلال إتاحة الفرصة لضمهم بشكل أسرع من أي وقت مضى مع درجة ثقة أعلى. وقد تم تصميم هذا الحل الشامل بصفة خاصة للكيانات المنظمة وهؤلاء الذين يتطلعون إلى تبسيط عمليات استقطاب العملاء وضمهم.

أكد أنطون مسعد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، أنه: “مع النمو الهائل في الأنشطة الرقمية للشركات يأتي طلب متزايد على ضم عملاء وشركات جدد آليا بسرعة وفاعلية دون حاجة للتدخل اليدوي غير الضروري. أهلا حل منظم للإمتثال وضم العملاء. ومن خلال الاستفادة من قدرتنا على الدخول على بيانات عالمية موثوق بها فضلا عن تجربتنا كخبير في إدارة المخاطر، نقدم حلول إدارة مخاطر نهائية للعاملين في شؤون الامتثال والمالية يمكنها أن تكون آلية بالكامل ومصممة بما يتناسب مع متطلباتهم التنظيمية، القانونية والتجارية.

يوفر برنامج أهلا بيئة ذكية، آمنة، سريعة وفعالة لضم العملاء، ادارتهم ومراقبتهم منذ التسجيل وحتى التحقق من المعلومات الشخصية للأفراد أو الشركات، تحديد المخاطر المحتملة المتعلقة بالعقوبات، لوائح المراقبة، الأشخاص العاملين في السياسة والمعرضين للإعلام السلبي، اجراء التحقق المطلوب حول العملاء الذين يمثلون مخاطرة كبيرة وضم عملاء جدد مع مراقبة دائمة لتلقي إنذارات بشأن أي مؤشرات خطر تظهر نتيجة لتغييرات في ملفاتهم الشخصية.

وحول تفاصيل الحل اليسير، أكد أنطون: “أهلا طريقة عظيمة لضمان أن شركات عملائنا تظل دائما محمية وممتثلة مع عملية آلية شاملة ومتماسكة من خلال واجهة برمجة التطبيقات وآليات مرنة لتتناسب مع اجراءات الامتثال الداخلي وإدارة المخاطر للتحقق من هوية من تتعامل معه. هناك اختيار لمراقبة الامتثال والمخاطر المالية لمدة 12 شهرا لتخطرك بأي تغيير في ملف تعريف المخاطر الخاص بعميلك.

وأضاف: “نحن في سيدار روز نبتكر ونطور بصورة دائمة حلولا تناسب وتعزز تجربة العميل. أهلا صمم لدعم التحول الرقمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى