الأخبـار

Carestream تحصد 37 براءة اختراع أمريكية في عام 2019

حصلت شركة Carestream Health على 37 براءة اختراع جديدة في عام 2019 من قبل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة للتقدم في مجال الأشعة الرقمية وأنظمة الأشعة السينية للتصوير المتنقل وغيرها من مجالات تكنولوجيا الرعاية الصحية.

كما حصلت الشركة على 38 براءة اختراع في الدول الأوروبية والآسيوية العام الماضي ، وحصلت على ما مجموعه 75 براءة اختراع.

وقال يوجين شكوركو ، مستشار الملكية الفكرية في كاريستريم: “هذه البراءات تثبت براعة Carestream في تطوير تقنيات التصوير الرقمي لتلبية احتياجات التصوير الطبي في الولايات المتحدة وحول العالم”. “يعمل باحثونا بشكل مستمر لتحسين جودة الصورة التشخيصية وسير عمل المستخدم. نحن ملتزمون بالنهوض بمجال التصوير الطبي ككل لتحسين تقديم الرعاية وفائدة المرضى في نهاية المطاف. “

تشمل براءات الاختراع التي حصل عليها علماء ومهندسو Carestream في عام 2019 ما يلي:

تقنيات التقاط الصور الطبية الجديدة المتعلقة بالتصوير الطويل باستخدام التعرض للأشعة السينية الفردية للتصوير النخاعي والعملي الكامل
تقنية عربة الأشعة السينية المتنقلة التي تتيح التصوير بجانب السرير في أوضاع قابلة للاختيار: التصوير الإشعاعي للإسقاط ، تكوين الغدد الصماء والتنظير الفلوري ؛ وتقدم التكنولوجيا في جودة الصورة التي توفرها مجموعة Carestream المتنامية من أجهزة الكشف عن التصوير بالأشعة مع إمكانات معالجة لمعايرة وتصحيح صور الأشعة السينية في جهاز الكشف قبل الإرسال.

تشمل مجموعة منتجات Carestream الواسعة أنظمة التصوير الطبي الرقمية ثنائية وثلاثية الأبعاد للأشعة العامة والمجالات المتخصصة مثل طب الأطفال وجراحة العظام ، بالإضافة إلى أجهزة تصوير الليزر الرقمية التي تنتج الصور الطبية للأفلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى