مال وأعمال

“CAPEX.com” تُطلق منتج “StoX – صفر عمولة”

أطلقت CAPEX.com، شركة الوساطة العالمية الرائدة، المرخصة من طرف أهم الهيئات التنظيمية والتي تديرها الشركة الأم Key Way Markets Ltd، أحدث منتجاتها StoX – صفر عمولة في الشرق الأوسط.

وتماشياً مع اللوائح التنظيمية لسوق أبو ظبي العالمي، سيُقدم منتج StoX للعملاء فرصة تنويع محافظهم المالية عن طريق التداول على أسهم أكثر من 50 شركة عالمية كبرى ذات أسهم مطروحة على مستوى البورصات الأمريكية، مثل أسهم آبل، تيسلا، مايكروسوفت، فايسبوك، علي بابا، ديزني وأكثر. 

StoX هو منتج يوفر خدمات مع صفر عمولة، بغرض تقديم تجربة تداول بتكلفة أقل للعملاء، كما يوفر نفس المنتج أيضًا خاصية تداول اجزاء الأسهم، مما يسمح للعملاء بتداول أجزاء من قيمة الأسهم بدءًا من 0.01، بدلاً من تداول القيمة الكاملة للسهم، مع ميزة التداول بدون رافعة مالية وبدون رسوم تبييت على صفقات الشراء. 

سيسمح هذا المنتج للعملاء بالتداول على تحركات أسعار الأسهم في كلتا الاتجاهين، بناءً على نوع الاستثمار، المحفظة المالية وشهية المخاطرة لدى المتداولين. كميزة إضافية، سيتمكن العملاء أيضاً من الاستفادة من فرصة استخدام مختلف تقنيات إدارة المخاطر وكذلك أوامر السوق المهمة مثل وقف الخسارة وجني الأرباح.

وقد صرحت “مادالينا روتارو”، الرئيس التنفيذي لشركة Key Way Markets Ltd ، سوق أبوظبي العالمي: “نحن متحمسون للإعلان رسمياً عن إطلاق StoX – صفر عمولة. نظراً لوتيرة النمو السريعة لشركة CAPEX.com في الشرق الأوسط، نسعى دائماً وباستمرار لإيجاد طرق جديدة وشيقة تساعدنا على تلبية متطلبات العملاء، وكذلك لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات المصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات وتفضيلات المتداولين. من خلال منتج StoX، نهدف إلى تزويد المتداولين بأدوات تساعدهم في الوصول إلى خدمات جديدة، وجلب شروط تتماشى مع متطلباتهم، مثل التداول بدون رافعة مالية وامكانية الاحتفاظ بصفقاتهم لفترة أطول بدون دفع رسوم إضافية. كما هو الحال دائماً، يبرز أحدث منتجاتنا التزامنا بالاستمرار في تشكيل مستقبل التداول على المستوى الإقليمي والعالمي”. 

سيكون المنتج متاحاً على منصة التداول عبر الإنترنت CAPEX.com WebTrader.

يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل للحصول على حساب تداول عادي، وسيتمكن المستخدمين الحاليين من الوصول الى خدمة StoX تلقائياً. 

منذ افتتاح المكتب الاستراتيجي في أبو ظبي في عام 2020، تواصل شركة الوساطة العالمية CAPEX.com، والمرخصة من طرف CySEC، FSCA و ADGM، في تقديم تجربة تداول أصيلة واستثنائية للمتداولين المحترفين والمبتدئين على حد سواء. 

تمزج CAPEX.com بين التكنولوجيا ونهج يركز على خدمة وتعليم العملاء، لخلق تجربة تداول فريدة من نوعها. مع نمو شركة التكنولوجيا المالية الحائزة على جوائز عديدة ومن أجل توسيع حضورها العالمي، فإنها تستمر في رحلة تطوير منصة التكنولوجيا المالية كاملة – منصة تداول شاملة مع خدمات مصممة خصيصاً للعملاء والشركاء. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى