أنظمة التشغيل

“BLUBRAKE” تطلق أحدث تقنيات الدراجات الإلكترونية لزيادة السلامة في CES 2020

كتب- إبراهيم أحمد:

 أطلقت BLUBRAKE العلامة التجارية عالية المستوى للمصنعين ولراكبي الدراجات، نظام متكامل تمامًا وخدمات نشطة لسلامة الدراج في السوق وذلك خلال معرض ومؤتمر ابتكارات السوق لعام 2020 CES في 7يناير المقبل، بمدينة لوس فيجوي بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
 يقدم أول نظام ABS للدراجات الإلكترونية والذي تم دمجه تمامًا في إطار الدراجة أحدث ابتكاراته في السلامة النشطة لراكبي الدراجات. مرة أخرى في معرض CES Las Vegas للمرة الثالثة، نظام blubrake ، نظام الفرامل المانعة للانغلاق الذي نشأ في عام 2015 تحت مظلة e-Novia ،وهو Enterprise Enterprises.

أصبحت Blubrake هي المعيار الجديد في سوق الدراجات الإلكترونية، وهي اليوم مؤسسة عالية المستوى في إنتاج منتجاتها وتسويقها، والتي تطبق أحدث التقنيات من قطاع السيارات إلى الدراجات الإلكترونية ، بهدف تحسين تجربة ركوب الدراجات وضمان أقصى درجات الأمان لكل متسابق.

حيث في حالة الكبح المفاجئ ، تنطلق ABS blubrake ، متجنبة قفل العجلة الأمامية ومنع العجلة الخلفية من مغادرة الأرض. يتوافق النظام مع جميع أنواع التركيبات الكهربائية والفرامل الهيدروليكية في السوق ، وهو مدمج تمامًا في الإطار الداخلي لكل طراز للدراجات الإلكترونية: من الدراجات الجبلية إلى جميع الطرقات ، من المناطق الحضرية إلى الرحلات وركوب الدراجات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى