الألعاب

“Blizzard” يكشف عن تجنيد وظائف شاغرة في ألعاب الهاتف المحمول

على الرغم من الجدل عندما تم الإعلان عن الأخبار لأول مرة ، فإن تصميم Blizzard لألعاب الهاتف المحمول كان يتقدم. ذكر أحدث تقرير مالي لـ Activision Blizzard أن تطوير “Diablo: Immortality” يسير بسلاسة ، ويخطط لبدء الاختبار هذا العام.

أصدرت Activision Blizzard تقرير أرباح الربع الأول لعام 2020. واعتبارًا من 31 مارس ، بلغ صافي دخل Activision Blizzard في الربع الأول 1.79 مليار دولار أمريكي ، بانخفاض 37 مليون دولار أمريكي عن نفس الفترة من العام الماضي ، لكنه لا يزال يتجاوز توقعات المحللين عند 1.32 مليار دولار أمريكي. بلغت عائدات Activision 519 مليون دولار أمريكي ، وبلغت عائدات Blizzard 452 مليون دولار أمريكي ، وبلغت إيرادات King 498 مليون دولار أمريكي. بعد إصدار تقرير الأرباح ، ارتفعت أسهم Activision Blizzard بنسبة 4.6٪ إلى 71.72 دولارًا للسهم.

متأثرين بالعزلة المنزلية لوباء الالتهاب الرئوي في ووهان ، يتمتع مستخدمو منتجات Activision Blizzard الثلاثة بأداء جيد للبيانات. بلغ إجمالي اللاعبين النشطين شهريًا في ألعاب Activision 102 مليونًا ، وبلغ إجمالي عدد اللاعبين النشطين شهريًا في Blizzard Entertainment 32 مليونًا ، وبلغ العدد الإجمالي للاعبين النشطين الملكيين النشطين 273 مليونًا.

لا يزال أداء بيانات المستخدم الأكثر تفاؤلاً يرفعه العديد من سلاسل IP الرئيسية من Activision Blizzard.

“لحظة حاسمة: Modern Battlefield” هو وضع تنافسي تكتيكي مجاني يجذب 60 مليون لاعب حول العالم. في “Decision Moment Mobile Games” ، ارتفع عدد المستخدمين ونشاط المستخدم إلى الذروة في مارس.

في النصف الثاني من عام 2019 ، تضاعف عدد اللاعبين النشطين في World of Warcraft ، وأداء خدمة الحنين مستقرة ، ومحتوى الخدمة الرسمية أكثر ملاءمة ، واستمر عدد اللاعبين في الربع الأول من هذا العام في الارتفاع. البيئة “. في ظل البيئة العامة لمنازل الناس ، تسببت “Douzhen Special Attack” و “Heartstone Battle” في ارتفاع اللاعبين النشطين بسبب الأنشطة الدورية للعبة.

تجدر الإشارة إلى أداء مستخدمي King ، حيث يرتفع عدد مستخدمي King النشطين شهريًا من يناير إلى مارس. منذ أن استحوذت Activision Blizzard على King في عام 2016 ، وصل إجمالي عدد لاعبي King النشطين في الربع الأول من هذا العام إلى ذروة تاريخية.

متأثرا بالوباء ، تعمل Activision Blizzard حاليًا في المنزل في المنزل ، لكن التقرير المالي كشف أن التقدم الرئيسي الحالي للمشروع لم يتأثر. ستطلق Activision العمل الجديد لـ “وقت القرار” كالمعتاد ، وستصدر أيضًا اثنين من ألعاب Activision القائمة على بروتوكول الإنترنت منتج جديد. من المقرر إطلاق “World of Warcraft” الإصدار 9.0 من “Shadow Realm” في الموسم الرابع من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، ستقوم ألعاب Activision Blizzard العديدة بإجراء اختبارات إقليمية.

وخلال المكالمة الجماعية للمستثمرين ، ذكر رئيس Blizzard J. Allen Bracket أن لعبة “Diablo: Immortality” المحمولة التي تم تطويرها بالتعاون مع NetEase سيتم اختبارها وفقًا للخطة الأصلية هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن معلومات التوظيف الأخيرة على موقع Blizzard الرسمي تكشف أيضًا عن اتجاه ألعاب المحمول (الجديدة) ، وقد أشار عدد من وسائل الإعلام إلى متطلبات وظيفة Blizzard المحدثة ، مشيرة إلى العديد من خطط الألعاب الجديدة غير المنشورة. من وجهة نظر النظام الأساسي ، هناك أكثر من لعبة جوّال غير معلنة.

في 2018 Blizzard Carnival ، ذكر نائب رئيس Blizzard ومؤسس لعبة Blizzard السابق Allen Adham في مقابلة أن Blizzard لديها العديد من مشاريع ألعاب الجوال قيد التطوير. بالإضافة إلى التعاون مع الشركات الأخرى ، هناك أيضًا العديد من الألعاب التي تنتجها Blizzard بشكل مستقل ، والتي ستشارك المزيد من الأخبار في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى