الأخبـار

B2Broker توقع إتفاق مع Devexperts لتوفير التكنولوجيا لحلول صناعة النقد الأجنبي والتشفير

وقعت B2Broker ،الشركة الرائدة في توفير السيولة والتكنولوجيا لحلول صناعة النقد الأجنبي والتشفير، عقدًا مع Devexperts ، مطور برامج مالية ، لترخيص منصة dxTrade. على النقيض من منصات التداول الأخرى الموجودة في OTC ،فإن dxTrade ، منصة تداول متعددة الأصول ومتعددة الأسواق للوسطاء ، تغطي مجموعة الأصول بالكامل. تمكن هذه الوظيفة B2Broker من أن تصبح الشركة الرائدة في مجال توفير السيولة في هذا المجال.

تشتمل المجموعة الحالية من منصات التداول B2Broker على OneZero Hub و PrimeXM xCore والعديد من منصات التداول MT4 و MT5 بالإضافة إلى B2Trader (منصة المحرك المطابقة الخاصة بالشركة). تتيح منصة dxTrade الإضافية للعملاء الوصول السريع والسهل إلى واحد من أكبر مجمعات السيولة في القطاع المالي / الأسهم ، صناديق الاستثمار المتداولة في البورصة ، العقود مقابل الفروقات ، العقود الآجلة ، خيارات الفانيليا ، السلع ، المعادن ، العملات الأجنبية ، العقود الآجلة للتشفير ، أسواق تشفير فورية ، تشفير CFD و السندات.

تعتبر B2Broker ، التي وسعت مؤخرًا تشفيرها لعقود تشفير CFD من خلال 61 زوج تشفير جديد إلى ما مجموعه 100 زوج ، واحدة من الشركات الرائدة في توفير السيولة في هذا المجال. مع 24/7 التداول والدعم باللغات الإنجليزية والروسية والصينية (الكانتونية والمبسطة) والعربية والإسبانية والهندوسية والإيطالية والأردية والفارسية والباشتو والعبرية والتركية ، تقدم الشركة دعم من الدرجة الأولى.

B2Broker أكملت مؤخرا الاندماج في منصة dxTrade بهدف توزيع السيولة بين السماسرة الذين يستخدمون بالفعل dxTrade وأيضا لتقديم هذا إلى وسطاء أنشئت حديثا أو التوسع. من الآن فصاعدًا ، يمكن للوسطاء الوصول إلى واحد من أكبر مجمعات السيولة في الصناعة عبر واجهة برمجة تطبيقات FIX أو اتصال مباشر بـ dxTrade في دقيقة واحدة فقط.

B2Broker أيضا دمج B2Core في dxTrade. B2Core ، الاسم الجديد لـ Trader’s Room ، هو حل وظيفي جاهز للاستخدام لشركات الوساطة ، يمكن من خلاله التحقق من العملاء وتسجيلهم ، ويمكن تنفيذ وظائف مثل معاملات الدفع والودائع والسحوبات وفتح الحساب وما إلى ذلك. يمكن للشركات التي تستخدم منصة dxTrade الاتصال بسرعة بـ B2Core قبل فتح أعمال الوساطة الخاصة بها.

تم أيضًا دمج بوابة الدفع B2BinPay من bB2Broker في dxTrade بحيث يمكن للعملاء إرسال المدفوعات عبر الإنترنت وتلقيها وحفظها واستبدالها وقبولها في عملة مشفرة بشكل آمن وغير مكلف.

وقال آرثر عزيزوف ، مؤسس ومدير شركة B2Broker: “لقد أصبح هدفنا المتمثل في أن نصبح شركة عالمية رائدة في مجال توفير السيولة بفضل إصدارنا المفصل من dxTrade. هذه المنصة ، جنبًا إلى جنب مع تقنيتنا ومستوى السيولة العالي لدينا ، تجعل عرضنا فريدًا من نوعه في هذه الصناعة. “

وأضاف Evgeny Sorokin ، SVP لهندسة البرمجيات ، Devexperts: “نحن سعداء لأن B2Broker اختار منصة التداول المتعددة الأصول الخاصة بنا. يمكن تصميم dxTrade وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة في الأسواق المختلفة ، وأنا متأكد من أن تقنيتنا ستدعم B2Broker في توسعها. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى