أنظمة التشغيل

Avito تقتحم مجال الإعلان عن السلع والوظائف الشاغرة والسير الذاتية

وفقًا لـKommersant ، بدأت خدمةAvito ، التي تُستخدم للإعلان عن السلع والوظائف الشاغرة في سوق العمل، بالإضافة إلى السير الذاتية وعروض الخدمات من الأفراد والشركات، في اختبار شكل السوق.

ستجذب Avito الموردين وتكسب عمولات على مبيعات منتجاتهم. سيؤدي ذلك إلى تحسين الوضع المالي بشكل كبير، وكذلك التنافس مع شركات أخرى مثل Wildberries و Ozon. في غضون ثلاث إلى خمس سنوات، تعتزم Avito أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة بين الأسواق الروسية.

سيكون من الممكن الدفع مقابل سلع الشركاء مباشرة من خلال Avito ، بينما تم تنفيذ المعاملات السابقة خارج الموقع أو من خلال Avito Delivery ، عندما وصل المال إلى البائع بعد استلام المشتري للبضائع. سيؤدي هذا إلى الاحتفاظ بنموذج لوحة الإعلانات.

في الوقت الحالي، تختبر حوالي 200 شركة بيع Avito المخطط الجديد – ومن المقرر توسيع النطاق هذا العام. وفقًا لـ Mediascope ، وصل جمهور Avito في روسيا في نوفمبر 2020 إلى 40.4 مليون شخص. بلغت الإيرادات في عام 2019 24.2 مليار روبل. بأرباح صافية قدرها 9.4 مليار روبل.

وفقًا لتقديراتInfoline-Analytica ، بلغ حجم سوق التجارة الإلكترونية الروسي بأكمله في عام 2020 حوالي 2.7 تريليون روبل. القادة هم Wildberries و Ozonو DNS، الذين احتلوا أكثر من 20٪ من السوق في النصف الأول من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى