أمان رقمي

AV-Comparatives تمنح “منتجات إسيت للمستهلك” الميداليات الذهبية في جوائز الأمن السيبراني

حصلت «إسيت» (ESET) ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، على جوائز ذهبية وبرونزية في تقرير AV-Comparatives لعام 2019. و AV-Comparatives منظمة اختبارات مستقلة رائدة، وتستخدم  في اختباراتها مجموعة عينات كبيرة من جميع أنحاء العالم لإنشاء بيئة اختبار دقيقة و حقيقية. يقدم تقريرها الملخص لعام 2019 تعليقًا يتعلق بمنتجات مكافحة الفيروسات للمستهلكين التي تم اختبارها على مدار العام، ويسلط الضوء على المنتجات الحاصلة على أعلى درجات الاختبارات المختلفة التي تمت على مدار 12 شهرًا.

نظر التقرير في منتجات برامج  ويندوز للمستهلكين من 16 بائعًا مختلفًا، وحصلت «إسيت» على نتائج ممتازة لتحصد جوائز في ثلاث فئات: الأداء الكلي (تأثير منخفض على النظام)، واختبار الوقت الفعلي المحسن (الحماية المتقدمة من التهديدات)، والاختبار الإيجابي الكاذب.

الأداء الكلي (تأثير منخفض على النظام)،

حصلت «إسيت» على ميدالية ذهبية في فئة (تأثير منخفض على النظام)، والتي تقيم تأثير كل منتج على سرعة النظام وأدائه. حققت «إسيت» باستمرار نتائج رائعة في هذه الفئة، حيث حصلت على جائزة فضية في نفس الفئة في العام 2018.

 اختبار الوقت الفعلي المحسن (الحماية المتقدمة من التهديدات)

حصلت «إسيت» على ميدالية ذهبية في فئة (الحماية المتقدمة من التهديدات)، وهي فئة جديدة لعامي 2019 و 2020.

ويعالج هذا الاختبار قدرة البرنامج على الحماية من الهجمات المتقدمة المستهدفة والخاسرة. كانت «إسيت» أيضًا واحدة من بائعين اثنين فقط تمكنوا من منع كل الهجمات الخمسة عشر المستهدفة التي تمت في عملية الاختبار.

 الاختبار الإيجابي الكاذب

حصل «إسيت» على الميدالية البرونزية في الاختبار الإيجابي الكاذب. كما يلاحظ التقرير، يمكن لنتائح الكشف الإيجابية الخاطئة أن تسبب الكثير من المتاعب و الضرر الحقيقي، وتجنبها هو عنصر حاسم في أي منتج مضاد للفيروسات. أجرت AV-Comparatives اختبارات إيجابية كاذبة واسعة النطاق كجزء من اختبارات حماية البرامج الضارة واختبار حماية Real-World Protection.

 وتعليقًا على النتائج، صرح “جيري كروبك”، رئيس مختبرات الكشف عن التهديدات في «إسيت»: “إن تقدير «إسيت» من قبل AV-Comparatives هو شهادة على تفانينا الدائم لعملائنا ووعدنا بتقديم أفضل الحلول الأمنية في تكنولوجيا المعلومات. إن ضمان تزويد المستهلكين بحماية متطورة ضد آخر التهديدات أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا. يشرفنا تلقي هذه الجوائز والاعتراف بنا كلاعب رئيسي في جعل التكنولوجيا أكثر أمانًا للجميع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق