مال وأعمال

Apple الحديث اصبح متشابهه مع Android في برامج التشغيل

بعد إصدار قذيفة MIUI 12 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 10 ، بدأ الكثيرون يتحدثون عن حقيقة أنها أصبحت مشابهة جدًا لنظام iOS 13. والآن ، بعد عرض iOS 14 ، قيل أن Apple قد نسخت ما كان موجودًا في Android لفترة طويلة.

ويعد أحد أبرز ميزات iOS 14 هو أنه يمكن عرض الأدوات التي كانت موجودة منذ فترة طويلة في Android على الشاشة الرئيسية. لعدة سنوات ، قامت Google بتحسين ميزة Android هذه ، مما منح المستخدمين القدرة على تحديد وتخصيص المظهر والحجم والخصائص الأخرى للأدوات لمجموعة متنوعة من التطبيقات.

وبالإضافة إلى ذلك ، تشبه ميزة عرض التطبيقات المثبتة ، التي تطلق عليها Apple “مكتبة التطبيقات” ، شريط التطبيقات في نظام تشغيل Android. يعرض هذا القسم جميع التطبيقات المثبتة على الجهاز المحمول.

وتسمح Apple أيضًا للمستخدمين بإخفاء التطبيقات يدويًا بحيث تظهر فقط في قائمة مكتبة التطبيقات.

كما يظهر الصورة داخل الصورة هي أيضًا إحدى الوظائف الرئيسية لنظام iOS 14 ، ومع ذلك ، تمت إضافة هذه الميزة مرة أخرى في Android 8.0 ، وقدمت Apple نفسها على iPad في تحديث نظام التشغيل iOS 11. الآن ، ظهر وضع الصورة في الصورة في النهاية في ايفون باستخدام دعم PIP ، يمكن لمستخدمي iPhone استخدام تطبيق آخر أثناء مشاهدة فيديو أو إجراء مكالمات FaceTime.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد ظهر تطبيق “الترجمة” ، والذي يسمح لك بترجمة الرسائل الصوتية والرسائل النصية بين 11 لغة ، بما في ذلك الروسية ، دون الاتصال بالويب. على Android ، هذه الميزة موجودة أيضًا ، ما عليك سوى تنزيل حزم اللغات الضرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى