هواتف وأجهزة

Apple تطلق خطة إصلاح مجانية لـ 2019 iPad Air

أعلنت شركة أبل على الموقع الرسمي “خطة إصلاح لمشكلة شاشة فارغة باد الهواء (الجيل الثالث)”.

وتم إطلاق الجيل الثالث من iPad Air المشترك في خطة الإصلاح هذه رسميًا في عام 2019. وهو مزود بشريحة A12 Bionic ، ويستخدم شاشة بحجم 10.24 بوصة بدقة 2224 × 1،668 ، ويدعم الجيل الأول من Apple Apple ، ويزن 464 جرام.

تم التأكيد رسميًا الآن على أن جهاز iPad Air هذا قد يحتوي على شاشة فارغة بشكل دائم. قبل ظهور الشاشة الفارغة ، قد تومض iPad أو تومض لفترة وجيزة. يكون تاريخ إنتاج الوحدات المتأثرة ما بين مارس 2019 وأكتوبر 2019.

إذا كنت ترغب في التحقق من تاريخ إنتاج iPad الخاص بك ، فيمكنك معرفة ذلك من خلال وظيفة الاستعلام عن الرقم التسلسلي لجهة خارجية على الإنترنت ، ويمكن للقناة الرسمية العثور على تاريخ الإنتاج المحدد فقط بعد الاتصال بخدمة عملاء Apple لتوفير الرقم التسلسلي.

قال الموقع الرسمي أن iPad Air مع المشاكل ذات الصلة يمكنه المشاركة في برنامج الإصلاح هذا لمدة عامين من تاريخ مبيعات التجزئة والحصول على الإصلاحات مجانًا.

بعد الرجوع إلى خدمة عملاء Apple لفهمها ، يجب إرسال الجهاز للإصلاح بعد ظهور الفلاش أو الشاشة الفارغة ذات الصلة. إذا واجه الجهاز مشاكل في المستقبل بعد عامين من تاريخ البيع ، فقد تتكبد الإصلاحات تكاليف ، وسيتم تحديد الموقف المحدد من خلال سؤال شركة Apple في ذلك الوقت.

للتقدم بطلب للحصول على طريقة إصلاح ، يمكنك حجز Genius Bar في متجر مباشر للإصلاح من خلال الموقع الرسمي ، أو يمكنك العثور على مزود خدمة معتمد من Apple لإجراء إصلاح مجاني. قبل الإصلاح ، سيتحقق الفني مما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك ، يذكر الموقع الرسمي أنه في حالة وجود أي تلف في iPad Air سيؤثر على هذا الإصلاح ، مثل الشاشة المعطلة ، يجب حل المشكلة قبل قبول خطة الإصلاح هذه ، وقد يتم فرض تكاليف إصلاح إضافية عليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق