هواتف وأجهزة

“Apple” تبدأ بيع أجهزة MacBook Air بنظام Apple M1

أصدرت شركة Apple أحدث أجهزة MacBook Air، والتي تستند إلى M1 SoC الخاصة بشركة Apple. بعد أقل من أربعة أشهر، تم طرح أجهزة MacBook Air التي تم تجديدها والتي تستند إلى Apple M1 للبيع على موقع Apple الرسمي على الويب.

تتوفر ثلاثة تكوينات مختلفة لجهاز MacBook Air للمستخدمين. الإصدار الذي يحتوي على وحدة معالجة مركزية ذات 8 نوى ووحدة معالجة رسومات 7 نواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت و 256 جيجابايت على محرك أقراص صلبة (SSD) يكلف 1050 دولارًا.

يتم تقديم إصدار مع وحدة المعالجة المركزية 8 النواة ووحدة معالجة الرسومات 8 نواة و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت SSD مقابل 1300 دولار. الإصدار الأقدم مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 1 تيرابايت SSD متاح مقابل 1500 دولار.

مقارنة بالإصدارات الأحدث ، تم تخفيض الأسعار بأكثر من 150 دولارًا. يتم تنظيف الأجهزة التي تم تجديدها بالكامل ، وتتلقى حالة جديدة وشاشة وبطارية وعناصر أخرى ، إذا لزم الأمر. بالإضافة إلى ذلك ، يتلقى المشترون ضمانًا لمدة عام واحد وكابل وشاحن جديدين.

في نهاية شهر فبراير ، نتذكر أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة MacBook Pro 13 التي تم تجديدها والتي تستند إلى نظام Apple M1 أحادي الشريحة ظهرت على موقع Apple الإلكتروني ، والتي يمكن شراؤها بخصم ملحوظ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى