أنظمة التشغيل

Android 11 يوفر نظام Android Auto اللاسلكي لجميع الهواتف الذكية

تقوم Google الآن بوضع اللمسات الأخيرة على نظام التشغيل Android 11 لإصدار مبكر. في غضون ذلك ، تفتح ابتكارات جديدة تنتظر المستخدمين بإصدار نظام تشغيل جديد.

هذه المرة ، لم تتم مشاركة المعلومات من قبل متحمس آخر ، ولكن بواسطة Google نفسها. قامت بتحديث صفحة دعم Android Auto ،التي تصف البلدان التي يمكن استخدام النظام الأساسي فيها وأي هاتف مطلوب للاتصال اللاسلكي.

بدلاً من الرسالة المعتادة بأن هواتف Pixel و Samsung Galaxy الذكية التي تعمل بنظام Android 10 و Android 9 Pie مناسبة للاتصال اللاسلكي ، يشار الآن إلى ما يلي:

أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android 11.0 يمكنه العمل على شبكات Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز. في الاتحاد الأوروبي ، يجب أن تستوفي الهواتف الذكية لوائح إضافية لاستخدام شبكة Wi-Fi بسرعة 5 جيجاهرتز في سيارتك.

هاتف ذكي من صنع Google أو Samsung بنظام Android 10.0، Samsung Galaxy S8 أو Galaxy S8 + أو Note 8 يعمل بنظام Android 9.0 ”.

وبالتالي ، بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 10 و Android 9 Pie ، لم يتغير الوضع. ومع ذلك ، ستتمكن جميع الهواتف الذكية التي تدعم Android 11 و 5 GHz Wi-Fi من الاتصال بـ Android Auto لاسلكيًا.

منذ أكثر من عامين ، نفذت Google اتصالًا لاسلكيًا في Android Auto ، وكان يتطلب سابقًا توصيل الهواتف الذكية عبر USB بنظام السيارة. ومع ذلك ، كان الاتصال اللاسلكي مدعومًا فقط لهواتف Pixel و Samsung Galaxy الذكية ذات العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى