الأخبـار

Amplexor تشكل تحالفًا استراتيجيًا مع Genpact

أعلنت اليوم شركة حلول المحتوى العالمي في مجال ذكاء المحتوى Amplexor and Genpact ،وهي شركة خدمات مهنية عالمية تركز على تقديم التحول الرقمي، اليوم أنها بصدد تشكيل تحالف استراتيجي حيث ستوفر Genpact خدمات تحويل رقمي محسّنة لدعم حل إدارة المعلومات التنظيمية (RIM) من Amplexor.

كجزء من هذه الشراكة ، تنشئ Genpact عرضًا متكاملًا متكاملًا للوائح التنظيمية (RaaS) ، مع الاستفادة من حل RIM الخاص بـ Amplexor. ستعمل الخدمة الجديدة على مزج نقاط قوة Genpact في إدارة دورة حياة المنتج التنظيمية مع حل RIM الموحد والشامل مما يتيح لشركات علوم الحياة الاستفادة من عرض لا نظير له من طرف إلى آخر مع دعم كامل لعملية الأعمال.

“تسعى منظمات علوم الحياة بشكل متزايد إلى الحصول على مورد واحد لتقديم خدمة تنظيمية متكاملة وسلسة وفعالة وفعالة ، مدعومة بحل تنظيمي رائد ، لإدارة دورة حياة منتجاتها. يجمع هذا التحالف بين خبراتنا الخاصة في تقديم خدمة واحدة ستعمل على حل حلول RIM الأكثر شمولًا “، يعلق Elvis Paćelat ، نائب الرئيس التنفيذي لعلوم الحياة في Amplexor. “مع الالتزامات التي تلوح في الأفق ، مثل تطبيق IDMP حيز التنفيذ ، أصبح الآن هو الوقت المناسب للنظر في طريقة أكثر ذكاءً وأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة لضمان الامتثال للوائح التنظيمية”.

“في Genpact ، نحن حريصون دائمًا على المشاركة مع زملائنا من الخبراء من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائنا” ، يضيف راجيف نايدو ، قائد خط خدمة الشؤون التنظيمية ، Genpact. “تكمل Amplexor خبرتنا التنظيمية مع حلول RIM الخاصة بها وتمكننا من تقديم خدمات تحويل رقمي محسّنة ، مما يمنح عملاء علوم الحياة لدينا عمق الخدمات التي يحتاجون إليها لتلبية المتطلبات التنظيمية ومتطلبات الامتثال المتزايدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى