الألعاب

Amazon ستطلق منصة الألعاب السحابية Project Tempo هذا العام

سيكون 2020 عامًا رئيسيًا لأمازون وذلك بغض النظر عما يحدث مع متجرها الشهير على الإنترنت ، ستوسع الشركة جهودها من خلال الدخول الكامل إلى عالم ألعاب الفيديو عن نافذة إطلاق لعبة Crucible ، مطلق النار متعدد اللاعبين من Amazon Game Studios ، ولكن يبدو أنه بعد بضعة أشهر سيأتي شيء أكبر: منصة ألعاب سحابية تسمى Project Tempo .

حيث إن السحابة هي المصدر الرئيسي لدخل أمازون بفضل خدمات مثل Twitch أو Prime Video وغيرها. إطلاق الملاعب سيكون في أواخر العام الماضي أن يكون سوى البداية، على الرغم من الآن تتمتع جوجل جمهور صغير ولكن حكرا تقريبا، الناشئة الأخرى تدريجيا المنافسين مثل غيفورسي الآن نفيديا، وفي المستقبل سيكون لدينا منتجات مماثلة مثل مشروع xCloud من Microsoft.

كما تشير صحيفة نيويورك تايمز ، فإن نية أمازون هي إطلاق Project Tempo هذا العام ، على الرغم من أن أزمة الفيروس التاجي حملت سلسلة من التحديات اللوجستية غير المتوقعة ، لذلك ربما يتعين علينا الانتظار حتى السقوط أو الشتاء (ربما حتى عام 2021) لتجربتها.

لسوء الحظ ، لا يوجد الكثير من الأدلة عليه في الوقت الحالي ، ولم تشارك أمازون التفاصيل بمفردها أيضًا. ومع ذلك ، من المأمول أن تكون ألعاب مثل Crucible أو The Lord of the Rings MMO جزءًا من الخدمة ، وأن يتم دمجها بسلاسة مع Twitch كجزء من التجربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق