التكنولوجيا الناشئة

“aligntech” تكمل صفقة استحواذ على “إكسوكاد” لبرمجيات التصميم والتصنيع بطب الأسنان

 أعلنت شركة آلاين تكنولوجي، اليوم عن إكمال صفقة الاستحواذ على إكسوكاد العالمية القابضة ومحدودة المسؤولية. وتعتبر إكسوكاد شركة قطاع خاص رائدة عالمياً في برمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب الخاصة بطب الأسنان، وهي توفر مسارات عمل متكاملة كلياً لمخابر وعيادات الأسنان عبر قاعدة واسعة من الشركاء والموزعين في أكثر من 150 دولة.

وتسهم هذه الخطوة في توسيع عمليات المنصة الرقمية لشركة آلاين عبر توظيف تكنولوجيا تلبي احتياجات العمليات الترميمية ضمن منصة مسار عمل رقمية متكاملة تعمل على تسهيل وتنسيق خدمات طب الأسنان بشكل عام والعمليات التقويمية والترميمية بشكل خاص. ويتيح الاستحواذ على شركة إكسوكاد الاستفادة من خبرتها في مجال خدمات الأسنان الترميمية والزرع والعمليات الموجَّهة وتجميل الابتسامة وضمّها إلى محفظة آلاين تكنولوجي.

كما تعمل هذه العملية على توسيع نطاق حلول نظامي Invisalign وiTero الرقمية من آلاين، لتمهيد الطريق نحو خدمات أسنان جديدة متعددة التخصصات تتسم بالسلاسة يمكن إجراؤها في المختبرات والعيادات بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، تتيح هذه الصفقة لمنصة آلاين توسيع عملياتها في مجال خدمات الأسنان الرقمية، مع ما يقارب 200 شريك وأكثر من 35 ألف رخصة في جميع أنحاء العالم.

وفي معرض تعليقه حول الإعلان الجديد، قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة آلاين تكنولوجي جو هوجان: “يعتبر الاستحواذ على شركة إكسوكاد الخطوة المنطقية التالية في إطار التعاون القائم بين الشركتين والذي بدأ في 2017. واليوم، نحن متحمسون للمرحلة التالية في رحلتنا لمواصلة مسيرة تطور خدمات الأسنان الرقمية. ولا شك أن المؤسِسَين الطموحَين تيلمان شتاينبرشر ومايك غيرث وفريقهما الخبير بالبرمجيات سيعملون على تعزيز قدراتنا التكنولوجية وتمكين الابتكارات الرقمية السابقة لعصرها. وبتوحيد جهودنا، سنعمل على ترسيخ مكانة إكسوكاد كمزود تكنولوجي مهم في قطاع برمجيات التصميم والتصنيع بمساعدة الحاسوب الخاصة بطب الأسنان ومواصلة مسيرة الابتكار من خلال النهج المنفتح والمتكامل والذي يمثل أساس الشركة”.

وستتابع إكسوكاد أعمالها بدون أي تغيير، لتمكينها من دعم منظومة واسعة من الشركاء والمستخدمين النهائيين، ولتواصل إبداع حلول برمجية تعمل على مختلف الأجهزة. وسيبقى المؤسِسان الشريكان تيلمان شتاينبرشر ومايك غيرث وفريقهما على رأس عملهم، ليتمّ تقديم تقارير العمل إلى جون موريتشي، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للشؤون المالية في آلاين تكنولوجي. كما تخطط آلاين للمحافظة على جميع منتجات وخدمات إكسوكاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى